أخبار عاجلة

طبيب الأهلي يتابع المُصابين تنفيذاً للبرنامج العلاجي خلال رمضان

أجرى الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلى، اتصالات هاتفية مع لاعبى الفريق المصابين من أجل ترتيب كافة الأمور المتعلقة بتنفيذ برامجهم العلاجية والتأهيلية خلال شهر رمضان، وطالب طبيب الأهلى اللاعبين بالالتزام بتنفيذ تعليماته الطبية بشكل سليم خلال شهر رمضان، خاصة فى ظل تعليق النشاط الرياضى بسبب فيروس كورونا .

وتضم قائمة المصابين بالأهلى كلا من سعد سمير وحمدى فتحى ومحمد محمود وكريم نيدفيد.

و كلّف السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، توماس بينكيل مخطط الأحمال بتجهيز برنامج تدريبى يومى وخاص للاعبى الفريق خلال شهر رمضان، ويجهز بينكيل برنامج التدريب الخاص من لإرساله للاعبى الفريق لتنفيذه فى المنزل خلال شهر رمضان المقبل، على أن يتابع الجهاز الفنى تنفيذ هذا البرنامج كما يحدث حالياً.

و يؤدى لاعبو الأهلى تدريباتهم البدنية على فترتين يوميا، وفقا للبرنامج الذى أعده بينكيل للحفاظ على لياقته البدنية تحسبا لعودة النشاط الرياضى فى أى وقت.

ويتابع بينكيل مع اللاعبين بصفه يومية البرنامج التدريبى عبر تطبيق “واتس آب”، كما يتابع أوزان اللاعبين بصفة يومية من أجل الحفاظ على أوزان اللاعبين.

فايلر قدم تقريراً شاملاً عن جميع لاعبى الاهلى المُعارين، وفى مقدمتهم صلاح محسن وناصر ماهر وكريم يحيى وفوزى الحناوى محمد عبد المنعم (سموحة) وليد آزارو (الاتفاق السعودي) وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وباسم على ومحمود الجزار (الجونة) وحسين السيد مارسيلو (الصفاقسى التونسي) ومحمد شريف (إنبي) وعمرو جمال وعمار حمدى واحمد علاء (طلائع الجيش).

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37