أخبار عاجلة

تيجانا : انا ومرعى وميدو ابطال صفقة عبد الله السعيد

قال إسماعيل يوسف “تيجانا”، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه يتمنى عودة رزاق سيسيه إلى صفوف نادي الزمالك من جديد بعد انتهاء إعارته إلى صفوف الاتحاد السكندري نهاية الموسم.

وأكد إسماعيل يوسف قائلا “: “حزنت كثيراً لرحيل رزاق سيسيه وأحمد رفعت ولكن هي أمور فنية وأتمنى عودتهما من جديد، فهما ثنائي مفيد للغاية لأي فريق..ولكن مصير عودتهما من جديد في يد كارتيرون الذي يحدد طلباته للموسم الجديد في الوقت الجاري”.


وكشف إسماعيل يوسف أن أحمد فتحي، الظهير الأيمن للأهلي المنتقل لبيراميدز الموسم المقبل ، وافق منذ عامين على التوقيع لنادي الزمالك، معلقاً :المفاوضات مع الجوكر كانت سهلة، ربما كانت أسهل من المفاوضات مع عبدالله السعيد .

وتابع : أحمد فتحي وافق بعد مفاوضات سهلة بينما ماطل كثيرًا عبدالله السعيد ولكن حسمنا صفقته فى جلسة جمعتنى معه انا ووكيليه سيد مرعى وميدو حزين “.

وأتم تيجانا قائلا : “المقابل المادي الذي تم عرضه على أحمد فتحي وقتها كان أقل من المقابل المادي الذي تم عرضه على عبدالله السعيد”.

وأكد إسماعيل يوسف إنه تم عرض اسم حسام عاشور، لاعب وسط الأهلي، من أجل الإنضمام إلى صفوف نادي الزمالك، معلقاً :”بالطبع حسام عاشور لاعب كبير للغاية ومفيد لأي فريق ولكن هو لن يوقع لنادي الزمالك”.

واختتم اسماعيل يوسف تصريحاته قائلا : “من الصعب انتقال حسام عاشور لنادي الزمالك فالجهاز الفني لم يبدي رغبته في التعاقد معه وذلك لا يقلل من شأنه فهو لاعب كبير”

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37