أخبار عاجلة

جمال العاصى أقوى المرشحين لقيادة قناة الأهلى

خرجت أنباء من داخل القلعة الحمراء تشير إلى أن جمال العاصى الكاتب الصحفى الشهير الملقب بظاهرة الإعلام المصرى هو أقوى المرشحين لرئاسة قناة الاهلى.

وكان محمد العدل رئيس القناة قد أعلن رسميا عن اعتذاره لظروف خاصة موجها الشكر لكل العاملين والمسئولين بالقناة واصفا الأيام التى أمضاها بالرائعة مع زملائه بالقناة .

وجمال العاصى صاحب المدرسة الصحفية المتميزة والفكر المستنير الهادف قد سبق له رئاسة القناة خلال فترة ولاية المهندس محمود طاهر رئيس النادى السابق وأحدث تجربة رائعة ونوعية تركت بصمة فى قلوب كل الأهلاوية.

وعلم موقع” العب كورة” أن هناك مفاوضات مكثفة مع الظاهرة جمال العاصى للعودة مجددا ولكن القريبين من العاصى يعرفون أنه كارزما خاصة لا يعرف سوى النجاح من خلال فكره المستقل وتجاربه الثرية عبر سنوات بعيدة صنع خلالها أجيالا من الإعلاميين الذين يتقلدون حاليا مناصب قيادية فى مختلف وسائل الإعلام المسموعة والمرئية والمقروءة .

ويعتبر خبراء الإعلام أن جمال العاصى إذا وافق على هذه المهمة سيكون مكسب وإضافة حقيقية كفيلة بتحليق القناة فى مربعات النجاح والتميز والإبداع ، وكلهم يجمعون على أن القناة تحتاج لشخص فى حجم وقيمة وخبرات جمال العاصى .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37