أخبار عاجلة
برشلونة الإسباني

برشلونة يهنئ المسلمين بحلول شهر رمضان

شهاب طارق

هنأ نادي برشلونة الإسباني المسلمين بمناسبة شهر رمضان المبارك، حيث وجه رسالة رائعة عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “نادي برشلونة يهنئكم بحلول شهر رمضان.. رمضان كريم وكل عام وأنتم بخير”.

كما تقدم ليفربول الإنجليزي بالتهنئة بحلول الشهر الكريم، حيث كتب: “مرحب شهر الصوم مرحب.. من ليفربول إلى كل مشجعي الريدز، كل عام وأنتم بخير بمناسبة شهر رمضان المبارك.. أبقوا في المنزل وحافظوا على صحتكم”.

وهنأ أيضا مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي في الموسمين الماضيين بحلول الشهر الفضيل وقال على صفحاته: “نادي مانشستر سيتي يهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك.. كل عام وأنتم بخير”.

وحرص نادي بايرن ميونيخ الألماني على تهنئة المسلمين باللغة العربية بحلول شهر رمضان، وكتب عبر صفحته على تويتر: “هلت ليالي حلوة وهنية ليالي رايحة وليالي جاية كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله عليكم بالخير والصحة رمضان مبارك”.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي روما الإيطالي على تويتر فيديو أغنية “هاتوا الفوانيس يا ولاد هاتوا الفوانيس” وهي أغنية للفنان الراحل محمد فوزي، وعلقت على فيديو الأغنية قائلة: “نادي روما يشارك جماهيره ومحبيه الفرحة بحلول شهر رمضان المبارك.. كل عام وأنتم بخير ياذئاب”

كما هنأ إنتر ميلان الإيطالي متابعيه قائلا: “إلى كل النيراتزوري في الوطن العربي من المحيط إلى الخليج: رمضان كريم وكل عام وأنتم بخير”.

كما هنأت أندية كل من باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي بحلول شهر رمضان المعظم.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37