أخبار عاجلة

“يوم لك ويوم عليك”..أسرار منع مرتضى منصور من قناة الزمالك

كشفت مصادر مطلعة لموقع ” العب كورة ” عن أبرز الأسباب التى منعت مسئولى قناة الزمالك من الموافقة على ظهور مرتضى منصور رئيس النادى .

تفاصيل الازمة باختصار كانت بسبب الحلقة التي كان مقرر ظهور مرتضى منصور فيها الاربعاء الماضى على الهواء مباشرة على قناة النادى

وحسب المعلومات التى وردت فان مسئولى إعلام المصريين الراعى الرسمى للقناة ، رفضوا ظهور مرتضى منصور ، على الهواء مباشرة بقناة الزمالك ، وطلبوا ان تكون الحلقه مسجله .

ورفض مرتضى منصور هذا الامر ، وأبدى غضبة الشديد ، وصمم على أن يظهر على الهواء مباشرة ًوحصلت حوارات كثيرة متبادلة بين الطرفين .

وتواجدت بالفعل بعض الكاميرات داخل نادي الزمالك في اليومين الماضيين للتصوير داخل النادى لاظهار التجديد والتطوير ، والتسجيل داخل النادى ، الا ان الحلقة لم يتم تسجيلها.

مرتضى منصور تحدث مع مسئولي إعلام المصريين وأكد لهم على ضرورة أن يظهر على الهواء مباشرة مع الإلتزام بالاتفاق بينهما وعدم مهاجمة أي شخص لكن الأمر قوبل بالرفض تماماً، وطلبوا منه أن يتم تسجيل الحلقة ليتم رفض الأمر بدون أن يتم التسجيل في النهاية.

و رفض مسئولو اعلام المصريين ظهور منصور على الهواء ،وفضلوا ان يكون الحوار مسجلا خوفا من خروج مرتضي منصور عن النص ومهاجمة معارضيه .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37