أخبار عاجلة

مرتضى منصور يقطع علاقته بقناة الزمالك .. القصة الكاملة

نشبت خلافاتات حادة بين مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، وإدارة قناة القلعة البيضاء ، خوفا من خروج رئيس الزمالك عن النص حيث يرفض مرتضي على إثرها إجراء أي مداخلات هاتفية مع أي برنامج بالقناة.

اتضح أن الخلاف الناشب بين مرتضى منصور، وإدارة القناة بسبب تعمد قطع الصوت أثناء مداخلاته الهاتفية في الكثير من الأوقات، خوفًا من خروجه عن النص حسب ما وصل إلى رئيس النادي وأصبحت الأزمة أكثر حدة، بعد رفض إدارة القناة ظهور مرتضى منصور شخصيًا، على الهواء مباشرة، في إحدى الحلقات كان مقررًا لها الأربعاء الماضي، واشترطت الإدارة تسجيلها وإذاعتها، وذلك بعد مراجعتها كاملة و عمل مونتاج لها.

رفض رئيس الزمالك، هذا الأمر، ليقرر مقاطعة قناة النادي لحين إشعار آخر، وعدم إجراء أي مداخلات هاتفية، أو الظهور على شاشة قناة ناديه.

قرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مقاطعة قناة ناديه، رافضًا إجراء أي مداخلات هاتفية بسبب خلافات مع إدارتها في الفترة السابقة، حتى إشعار آخر وغضب رئيس الزمالك، من قرار إدارة القناة بعدما رفضت ظهوره في حلقة على الهواء مباشرة، الأسبوع الماضي، وتسجيلها وإذاعتها في وقت لاحق.

ويذكر أن هناك محاولات مستمرة من جانب طارق يحيى وخالد الغندور مقدما برنامج “زملكاوي” لإقناع مرتضى منصور، بالعدول عن قراره بمقاطعة القناة، وإجراء مداخلات هاتفية لتوضيح ما يرغب فيه من أمور.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37