مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ الألماني

المدير الرياضي للبايرن: متفائل يتجديد عقد نوير

شهاب طارق


قال البوسني حسن صالحميدزيتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ الألماني أنه متفائل بتجديد عقد حارس مرمى الفريق مانويل نوير، مشيرا إلى أن الخلافات بين الحارس والنادي البافاري التي أحاطت بالمفاوضات بينهما “تم توضيحها داخليا” على حد تعبيره.


ويأمل المدير الرياضي للبايرن في حديث أجراه مع صحيفة “دي فيلت” الألمانية نشر أمس في تجديد عقد حارس المرمى وقائد الفريق، حيث ينتهي عقد نوير مع الفريق البافاري في يونيو من العام المقبل 2021.


وحاز ذلك الموضوع على إهتمام وسائل الإعلام الرياضية الألمانية في الفترة الماضية.


وأبدى نوير صاحب ال34 نقطة خلال الأسبوع الماضي غضبه نتيجة ما يتم تسريبه من تفاصيل متعلقة بالمفاوضات بشأن تجديد عقده مع متصدر جدول ترتيب الدوري الألماني حاليا وبطل المواسم السبعة الماضية من البوندسليجا.


وأوضح نوير الذي حقق مع منتخب ألمانيا لقب كأس العالم 2014 أول أمس في حديث أجراه مع صحيفة “بيلد” الألمانية الأكثر شعبية في ألمانيا أن: “المحادثات التي أجريتها منذ وجودي هنا كانت سرية… لم يسرب أي شيء على الإطلاق، لكن الآن، تظهر بإستمرار تفاصيل المفاوضات الحالية في وسائل الإعلام، وغالبا ما تكون خاطئة، فهي تزعجني، وهي شيء لم أعتد عليه في بايرن”.


وجاءت هذه التصريحات عقب تقارير صحفية تحدثت عن وصول مفاوضات تجديد عقد الحارس إلى حائط مسدود.


ويبدو أن نوير والبايرن مستعدان لتجديد العقد ولكن بشروط مختلفة تماما، وفي حالة فشل المفاوضات بينهما، قد يرحل الحارس عن الفريق البافاري هذا الصيف، في وسط إهتمام من ناديي مانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزيين بالحصول على خدماته، وفقا ل”كيكر”.


وبحسب الصحف الألمانية، يطالب نوير بتجديد عقده مع البايرن حتى عام 2025، لكن النادي البافاري ليس مستعدا للذهاب أبعد من تجديد عقد الحارس حتى 2023، أي أن النادي مستعد لإبقاء حارس مرماه في الفريق حتى سن ال37 من عمره، وليس أكثر من ذلك.


وإنضم حارس المرمى مانويل نوير إلى بايرن ميونيخ في عام 2011 قادما من نادي شالكه، وحقق نوير مع البايرن لقب البوندسليجا 7 مرات ولقب دوري أبطال أوروبا عام 2013.


من جانبه، قال المدير الرياضي للبايرن أن الفريق يريد أيضا التعاقد مع نجم دولي يعزز مستوى البايرن، ويساعد النادي على تقديم “أسلوب لعب جذاب للغاية” للجماهير.


ولم يذكر صالحميدزيتش أي إسم، لكن هناك تقارير صحفية تردد إسمي يوري ساني لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي أو مهاجم لايبزيج تيمو فورنر، مع العلم أن التقارير تربط أيضا بين الأخير وإحتمال إنتقاله إلى صفوف أحد أندية الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *