أخبار عاجلة
خاليدو كوليبالي

تقارير إعلامية: نيوكاسل يسعى للحصول على خدمات لاعب نابولي

شهاب طارق


قالت تقارير إعلامية أن نادي نيوكاسل الإنجليزي تواصل مع نابولي الإيطالي لبحث إمكانية ضم السنغالي خاليدو كوليبالي لاعب فريق الجنوب الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي.


وأفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية نقلا عن شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية أن نيوكاسل الإنجليزي يخطط لضم المدافع السنغالي إلى صفوفه، وأشارت الصحيفة إلى أن نيوكاسل تواصل بالفعل مع إدارة نادي نابولي لبحث مدى إمكانية التعاقد مع اللاعب، بمقتضى صفقة قد تصل قيمتها إلى 70 مليون جنيه إسترليني.


وأوضحت الصحيفة أن كوليبالي سيشهد إنخفاضا كبيرا في قيمته بسبب إنتشار فيروس كورونا، قد تم إبلاغه بإهتمام نيوكاسل بالحصول على خدماته.


ويعد خاليدو كوليبالي صاحب ال28 عاما من أبرز مدافعي كرة القدم حاليا، حيث لفت أنظار العديد من الأندية الأوروبية في وقت سابق، كريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان وباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيان، ولم تنجح أي من هذه الأندية في الحصول على خدمات المدافع الدولي السنغالي، بسبب المغالاة المالية من قبل إدارة نابولي، حيث كانت قد طالبت قبل إنتشار وباء كورونا بنحو 90 مليون جنيه إسترليني للإستغناء عن خدمات كوليبالي.


وإرتبط نيوكاسل بالتعاقد مع أكثر من لاعب في الفترة الأخيرة، بعد أن إقترب صندوق الإستثمار السعودي من شراء النادي الإنجليزي مقابل 340 مليون إسترليني.


وأشارت تقارير صحفية مختلفة إلى أن نيوكاسل الإنجليزي سيشهد تغييرا كبيرا في حالة إتمام صفقة بيعه لصندوق الإستثمار العام السعودي، حيث من المتوقع أن يتعاقد النادي مع نجوم كبار، في مقدمتهم كوليبالي وإدينسون كافاني لاعب باريس سان جيرمان، والفرنسي نبيل فقير لاعب ريال بيتيس الإسباني.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37