أخبار عاجلة
ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد

دي خيا يلمح إلى بقائه في اليونايتد لعدة سنوات

شهاب طارق


ألمح الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد ومنتخب إسبانيا إلى بقائه في صفوف الشياطين الحمر سنوات عديدة إضافية، حيث أنه يدافع عن ألوان “الشياطين الحمر” منذ نحو تسع سنوات.


وقال الحارس الإسباني صاحب ال29 عاما في تصريح للموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد: “نعم، أنا أتقدم في العمر، لكن مجرد كوني جزءا من هذا الفريق هو أمر مدهش”.


وأضاف: “تصوروا، 10 سنوات، إنها بمثابة الحلم، أمر رائع أن تخوض مباريات مدافعا عن ألوان هذا النادي، وبالتالي آمل في البقاء لسنوات عدة”.


وجدد دي خيا عقده مع اليونايتد في سبتمبر الماضي لمدة أربع سنوات إضافية حتى عام 2023، وسيحتفل حارس مرمى الشياطين الحمر بمرور 10 سنوات على إنتقاله إلى مان يونايتد عندما كان يبلغ من العمر 20 عاما في عام 2011 قادما من أتلتيكو مدريد، في صفقة قدرت بحوالي 24 مليون دولار.


ووضع بذلك دي خيا حدا للتكهنات التي كانت تدور حول مستقبله الكروي، خاصة الحديث المتكرر عن رغبته في الإنتقال إلى صفوف ريال مدريد.


وعلى الرغم من ذلك، فلا يزال أليكس ستيبني حارس مرمى مانشستر يونايتد الحارس الذي دافع عن شباك اليونايتد، وذلك لمدة 12 عاما في فترتي الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37