أخبار عاجلة

رسالة تحذير من فايلر لـ لاعبي الاهلي في الحظر المنزلي

يواصل المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي إرسال البرنامج التدريبي بشكل يومي للاعبين بالقلعة الحمراء.

وقام رينية فايلر في تغيير النمط التدريبي تحسباً لعودة النشاط الكروي في أي وقت، وذلك بعد أن كان إرسال البرنامج التدريبي اسبوعياً في الفترة الماضية.

ورفض المدرب السويسري مراقبة اللاعبين عبر تقنية الفيديو كونفيراس للتأكد من قيامهم بالتدريبات، مؤكداً لجهازه المعاون أن نجوم الفريق محترفين بشكل يكفي وعلى دراية تامة بأهمية أداء التدريبات بقوة وعدم التكاسل فيها.

وأكد ” فايلر” للاعبي الأهلي عبر رسالة نصية لهم أن اللاعب الأساسي الذي سيتراخى في أداء التدريبات سينكشف بمجرد عودة الفريق للتدريبات، ولن يجد في وقتها نفسه أساسياً بل سيتم استبعاده من الحسابات بشكل كامل، خاصة أنه من المتوقع فور عودة النشاط أن يكون هناك ضغط مباريات كبير لن يسمح بتجهيز كل لاعب بشكل فردي.

وحذر جهاز الكرة لاعبي الأهلي من الإفراط في تناول الطعام خلال شهر رمضان لتجنب زيادة الوزن، كما تم التأكيد أنه في حالة زيادة وزن أي لاعب سيتم فرض عليه عقوبات كبيرة، كما أكد فايلر ومعاونيه على ضرورة الالتزام بالبرنامج التدريبي اليومي الموضوع للاعبين لأدائه في المنزل خلال فترة التوقف.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37