أخبار عاجلة
يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي

كلوب يتحدث عن أفضل صفقة أبرمها مع ليفربول

شهاب طارق


كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن أفضل صفقة أبرمها مع الفريق منذ تولى مسؤولية قيادة الريدز.


وقال كلوب في تصريحات أوردتها صحيفة “ميرور” البريطانية أن تصعيد ظهير أيمن الفريق ترينت ألكسندر أرنولد إلى اللعب في الفريق الأول، كانت أفضل صفقة له مع ليفربول.


وأضاف: “لم نضطر لشرائه ولكن مساعدي بيب ليندرز أحضره لي وقال أن أرنولد يلعب مع فريق الشباب في وسط الدفاع، ويستطيع أن يلعب في قلب الدفاع وعلى الجانبين الأيمن والأيسر”.


مضيفا: “حين أتى إلينا أرنولد كانت لديه مشكلة واحدة، لم يكن جاهزا بدنيا، وهذا أمر طبيعي بالنسبة للاعب شاب، ولكننا رأينا على الفور أنه فيما يتعلق بمهارات كرة القدم لا يمكن أن تكون هناك أسئلة”.


وأتم كلوب: “كان علينا العمل على لياقته البدنية، ومن ثم إتخذ أرنولد خطوات قليلة من تلقاء نفسه، لقد كان أمرا رائعا ولطيفا”.


ومنذ تولي يورجن كلوب مسؤولية تدريب ليفربول في عام 2015 أبرم الريدز العديد من الصفقات المتميزة، حيث إستطاع أن يضم النجم محمد صلاح وحارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر من روما الإيطالي والسنغالي ساديو ماني والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك من نادي ساوثهامبتون الإنجليزي.


الجدير بالذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب البريميرليج الذي توقفت منافساته بسبب إنتشار فيروس كورونا بفارق 25 نقطة عن غريمه اللدود مانشستر سيتي.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37