أخبار عاجلة

السلطان أبوريدة يعود لإمبراطوريته بالجبلايةبقائمة من الخبرة والشباب

بقلم : ياسر عبد العزيز

أعلن المهندس هانى أبوريدة عضو المكتب التنفيذى البارز للاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا الترشح فى انتخابات اتحاد الكرة القادمة المقرر إقامتها فى منتصف أغسطس المقبل .

وكان أبوريدة قد سبق له رئاسة الجبلاية وحقق انجازات قياسية للكرة المصرية كان أبرزها قيادة المنتخب الأول إلى العودة إلى نهائيات أفريقيا ٢٠١٧ بالجابون والوصول إلى نهائى كان ٢٠١٧الذى خسرته مصر أمام الكاميرون فى اللحظات الأخيرة.

كما حقق المنتخب فى زمن أبوريدة الملقب بسلطان الكرة المصرية كونه اشهر مشرف عليها طيلة ٢٥ سنة حلم التواجد فى مونديال روسيا ٢٠١٨ بعد غياب استمر ٢٨ سنة لم تكن فيه مصر ضمن المتأهلين إلى العرس العالمى .

وعلى صعيد تنمية الموارد حدث ولا حرج فقد حقق أبوريدة صاحب الخبرات التسويقية المتميزة والمبهرة أرقاما قياسية فى عدد الملايين التى انعشت خزائن الجبلاية .

ويتمتع الفرعون هانى أبوريدة بسمات شخصية جعلته واحد من عظماء اللعبة الستة فى لجنة الفيفا المصغرة التى تقود اللعبة وتضع نظم وقوانين كرة القدم فى العالم .

ولعبت انجازات أبوريدة دورا محوريا فى وضعه على صدارة الكوادر الدولية الذين يشرفون على تنظيم المناسبات الكروية الكبرى منذ التسعينات وعلى مدار ٣٠ سنة .

هانى أبوريدة أكد أنه قرر الترشح لانتخابات الجبلاية على رأس قائمة تجمع بين عناصر الخبرة والشباب ، منوها أن قائمته ستخوض الانتخابات ببرنامج طموح ومتكامل سيكون له أثره الايجابى فى عودة الابتسامة للشعب المصرى .

وتجدر الإشارة هنا إلى أن أبوريدة هو من شكل جهاز المنتخب الاوليمبى بقيادة الكابتن شوقى غريب المدير الفنى الذى أسعد الملايين من الشعب المصرى وزوج ببطولة أفريقيا للصغار وتأهل إلى الاولمبياد .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37