أخبار عاجلة

حازم إمام يكشف تفاصيل مفاوضاته مع مدرب المغرب قبل التعاقد مع اجيرى

احمد العدوى

كشف حازم امام عضو اتحاد كرة القدم السابق خلال استضافته فى برنامج اقر واعترف الذى يقدمه الإعلامى احمد شوبير المذاع عبر قناه اون تايم سبورت الفضائيه ان قد أتم الاتفاق مع المدرب الصربى خليلودزيتش مدرب المنتخب المغربى الحالى وذلك قبل التعاقد مع اجيرى مدرب المنتخب المصري السابق.

وأضاف حازم إمام انه ذهب إلى فرنسا وبالتحديد الى مدينه ليل الفرنسية مقر أقامه المدرب الصربى خليلودزيتش الذي كان يعرف كل صغيرة وكبيرة عن الكرة المصريه وأبدى ترحيبه الشديد بتولى المسؤليه الفنيه للفراعنه في ذلك التوقيت.

وتابع حازم إمام ان المهندس هانى ابوريده رئيس الاتحاد انذاك أبلغه وقتها ان استقدام المدرب الصربى صعب فى الوقت الحالى نظرا لراتبه العالى خاصه في ظل تعرض الاتحاد المصرى لهجوم شديد عقب اخفاق المنتخب المصري فى كأس العالم روسيا 2018 وذلك بعد أن اقر اغلبيه الأصوات داخل الاتحاد المصرى لكرة القدم بالتعاقد مع اجيرى.

واختتم حازم امام تصريحاته انه شعر بالحزن عقب اتخذ هذا القرار وابتعاد عن الاتحاد وقتها فترة تجاوزت الثلاثه أشهر لافتا إلى أن السبب في عودته هو نجاح احمد شوبير فى منصب نائب رئيس الاتحاد الذى حثه على العوده الى العمل مرة أخرى.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37