أخبار عاجلة
صامويل إيتو وليونيل ميسي

إيتو يتحدث عن دوره في تغيير مسيرة ميسي

شهاب طارق

تحدث النجم الكاميروني صامويل إيتو مهاجم برشلونة السابق عن دوره في تغيير مسيرة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق الحالي.

حيث قال إيتو في تصريحات أوردها موقع “جول” الرياضي أن ميسي كان لاعبا جيدا منذ أن ظهر في صفوف الفريق الأول للنادي الكتالوني، وأضاف: “كان جيدا جدا في التدريبات وكنا ندرك بالفعل أنه سيصبح يوما ما، ما أصبح عليه الآن، أنا سعيد للغاية لأنه حقق ذلك من خلال عمله الشاق، لم يتغير على الإطلاق، لا يزال ميسي هو الرجل الجيد الذي عرفته في ذلك الوقت وما زلت أعرفه”.

وتحدث إيتو صاحب ال39 عاما عن دوره فيما وصل إليه ميسي حاليا قائلا: “لقد قال لي في أحد الأيام شكرا لك صامويل.. بفضل نصيحتك تغيرت مسيرتي”.

ورفض النجم الكاميروني الإفصاح عن النصيحة التي وجهها لميسي لكنه قال أن النجم الأرجنتيني كان يتعين عليه في ذلك الوقت القيام بإصلاح بعض الأشياء بالرغم من موهبته.

وأضاف: “أنا فخور وسعيد لرؤية القصة التي كتبها ميسي، والتي لم تنتهي بعد، سيكون من الصعب للغاية، بل من المستحيل تجاوز إرثه”.

وإختتم إيتو حديثه بالإشادة بميسي الإنسان قائلا: “إن أهم شيء بالنسبة لي هو شخصيته، الجميع يقدرونه ويعشقونه.. إنه رجل رائع، وأنا فخور لأنه لا يزال بين أصدقائي”.

ولعب إيتو وميسي في صفوف برشلونة بين عامي 2004 و2009 ونجحا خلال هذه الفترة في قيادة الفريق الكتالوني لتحقيق لقب “الليجا” 3 مرات ودوري أبطال أوروبا “الشامبيونزليج” مرتين.

الجدير بالذكر أن ليونيل ميسي هو اللاعب الوحيد في تاريخ كرة القدم، الذي حصل على جائزة الكرة الذهبية 6 مرات.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37