أخبار عاجلة

الفار والعار (٦)..الدولة المصرية توجه رصاصة فى صدر لجنة الجنايني

وجه د.أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة رصاصة فى صدر اللجنة الخماسية التى تدير اتحاد الكرة المصرى فى أعقاب تفجير موقع العب كورة لقضية الفار والعار الصفقة الغامضة والمشبوهة .

وأعلن وزير الشباب والرياضة صراحة نية الدولة المصرية طبقا للقانون الرياضى المصرى بأن فكرة التمديد للجنة الخماسية غير مطروحة على الإطلاق ليقطع الطريق حول محاولات اللجنة الاستمرار فى إدارة شئون اللعبة والعبث بمقدرات العبة الشعبية الأولى.

وأكد أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، أن انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، ستكون لمدة عام واحد، على أن تجرى انتخابات أخرى فى العام الذى يليه، وذلك وفقًا لقانون الرياضة المصرى.

أضاف وزير الرياضة فى تصريحات لبرنامج “ملعب أون تايم” إنه غير مطروح على الطاولة فكرة مد مدة اللجنة الخماسية لتُدير الجبلاية لمدة عام أخر، ومن المنتظر أن تُجرى الانتخابات فى شهر يوليو المقبل على أن تستمر حتى انتهاء الدورة الأوليمبية في العام المقبل 2021.


وتابع أشرف صبحى حديثه مؤكدًا أن هذا ما ينص عليه قانون الرياضة المصرى، إلا إنه سيتم انتظار رأى الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” فى هذا الملف.


وعن مقترح فتح الأندية للتدريبات فى الفترة المقبلة، قال وزير الرياضة إنه يتم دراسة الأمر مع الحكومة، وتحديد الإجراءات الاحترازية التي يتم اتخاذها من أجل العودة تدريجيًا، إلا إنه سيتم دراسة الأمر بجدية قبل اتخاذ أى قرار

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37