أخبار عاجلة
محمد صلاح

الإنتر يسعى للظفر بخدمات صلاح

شهاب طارق

تسعى إدارة إنتر ميلان الإيطالي للتعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي مقابل 100 مليون يورو، حيث أنها تخطط لذلك في حالة رحيل المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز عن صفوف الفريق.

وقال موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي اليوم أن النيراتزوري يرغب في إنضمام صلاح إلى صفوفه، لدعم خط هجوم الفريق بلاعب يستطيع إحراز الأهداف وصناعتها.

وإرتبط إسم لاوتارو مارتينيز مهاجم الإنتر صاحب ال22 عاما بالإنتقال إلى برشلونة الإسباني، وقالت شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية أن البارسا عرض على إنتر ميلان خدمات لاعبي الفريق الكتالوني الكرواتي إيفان راكيتيتش والبرتغالي نيلسون سيميدو، إلى جانب اللاعب التشيلي أرتورو فيدال على لائحة الإنتظار، لكن ذلك العرض لم ينل إعجاب بطل إيطاليا.

ومن الممكن أن تشهد فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة صفقة تبادلية، في ظل الإهتمام الكبير من قبل ليفربول بالتعاقد مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش “27” عاما لاعب وسط إنتر ميلان، وقيام “النيراتزوري” بوضع محمد صلاح على رأس أولوياته للتعاقد معه.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح صاحب ال27 عاما لعب في صفوف نادي روما الإيطالي، قبل إنتقاله إلى ليفربول الإنجليزي في عام 2017.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37