أخبار عاجلة

محمد صلاح ورمضان يكشفان الوجه الآخر لأزمة مرتضى منصور مع رامز جلال

المواقف التى شهدتها العلاقة بين المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ومحمد صلاح النجم الكروى الدولى الشهير ومحمد رمضان الفنان المعروف تكشف الوجه الآخر لحقيقة أزمة الساعة بين مرتضى ورامز جلال الفنان والاعلامى الكبير .

على مدار أكثر من ٤ سنين يحاول فيها مرتضى منصور إرغام” رامز جلال” على توقيع توكيل لمكتبه يكون بموجبه محاميه الخاص وكل مرة يرفض يكون جزاؤه التنكيل به على الشاشات مع محاولات مستميتة لإيقاف برنامجه !

نفس ما حصل ويحدث مع ” محمد صلاح “الذى داوم مرتضى منصور على التقليل منه ومهاجمته من جانب لرفض “صلاح ” الدائم أن يكون مرتضى محاميه الخاص !

هذا السيناريو لعبه مرتضى باحترافية مع ” السبكي” ونجح لذلك ستشاهد مرتضى الان وهو يهاجم أفلام العري والابتذال لا يتطرق الى سيرة” السبكى ” نهائياً ..لماذا ؟! لأنه اصبح موكله !

وهنا نعود بالذاكرة إلى خناقاته وانتقاداته للفنان ” محمد رمضان ” عندما وصفه بأنه حبيشة وقال حرفيا : ده ولد بيقدم بلطجة ودى صورة سيئة للسينما المصرية ؟! الكلام ده أتغير و أتبدل بكلام من نوعية ده ولد مؤدب و محترم وبيتعلم من أخطائه ومؤثر في الشباب ! ومن غير ماتسأل خمن هتعرف لوحدك سبب التغير !

نفس السيناريو في قضية “عمرو فهمي” واتهاماته لـ “احمد احمد” مرتضى وقتها لم يترك الفرصة وراح للطرف المتهم بالفساد اللي هو” احمد أحمد” وطلب منه توكيل دفاع عشان يقاضي”عمرو فهمي ” في المحاكم المصرية !

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37