أخبار عاجلة

حماد صدقى: طارق سليم اول من نصحني باعلان اعتزالي

احمد العدوى

كشف حماده صدقى مدرب فريق سموحه الحالى ونجم الاهلى السايق خلال استضافته فى برنامج ملعب اون المذاع على قناه اون تايم سبورت الفضائيه الذى يقدمه الإعلامى احمد شوبير ان الراحل الكابتن طارق سليم مدير الكرة بالنادي الاهلى السابق اول من نصحه باعتزال كرة القدم وذلك عقب فوز الاهلى بكأس مصر موسم 1993.

وأضاف صدقى ان الكابتن طارق سليم أبلغه يتعاقد الاهلى مع لاعبين شباب في مركزه وهم عمرو الحديدي وجمال السيد في ذلك الموسم مؤكدا له ان يبدأ مشوار التدريبي في سن ميكر واستجاب صدقى لنصيحه الكابتن طارق سليم واعلان اعتزاله كرة القدم في عام 1993.

وأضاف صدقى انه شعر بالحزن خاصه ان اخر موسمه له كان يشارك بصفه اساسيه مع الاهلى في معظم المباريات اضافه الى استدعائه الى منتخب مصر مع الراحل العظيم الكابتن محمود الجوهرى مدرب الفراعنه الاسطورى عبر التاريخ.

واختتم صدقي تصريحاته انه لم يستمر في العمل داخل قطاع الناشئين في الاهلى كمدرب اكثر من شهرين حيث طلبه الكابتن محمد عامر للعمل معه كمساعد مدرب في فريق الشرقيه للدخان ومن هنا انطلاق صدقي في رحلته مع التدريب حتى أصبح واحد من أهم المدربين فى الكرة المصريه فى الفترة الحالية.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37