أخبار عاجلة

ياسر عبد العزيز يكشف مخالفات الجبلايه مع ميديا برو الأسبانيه فى صفقة الفار والعار

احمد العدوى

كشف ياسر عبد العزيز الناقد الرياضي الكبير ونائب رئيس تحرير صحيفة الاخبار خلال استضافته فى برنامج الملعب المذاع على قناه الحدث الفضائيه الذى يقدمه الإعلامى عصام شلتوت حقيقة الصفقة الغامضة والمشبوهة بالجبلاية الخاصة بالفار .

وقال ياسر عبد العزيز مده تعاقد الجبلايه مع شركه ميديا برو الأسبانيه للتطبيق تقنيه الفيديو فار في الدوري المصري مشيرا إلى أن مده التعاقد ممتد لثلاث سنوات ونصف قادمه..وتساءل عبد العزيز مستنكرا كيف تكون مدة اللجنه الخماسية المكلفه بإدارة اتحاد الكرة عام واحد ازاي وتوقع على عقد ممتد لثلاث سنوات ونصف .

وأضاف عبد العزيز انه حصل خلاف فى المؤتمر الصحفي أثناء توقيع العقد مع الجبلايه بين شركه ميديا برو وشركه برزنتيشن الحاصله على حقوق رعايه الدورى المصرى وذلك بسب وجود لافتات شركه ميديا برو اكثر من شركه برزنتيشن مشيرا إلى أن عمرو الجناينى احتوي الازمه بشكل ودي بين الطرفين.

وأضاف عبد العزيز ان وزراة الشباب والرياضه أكدت فى بيانها للجبلايه انه لا مانع من قبول عرض شركه ميديا برو الأسبانيه للتطبيق تقنيه الفيديو فار وذلك من حيث الناحيه الفنيه دون الدخول في اى تفاصيل مالية أو الجدوى الاقتصادية منها .

وتابع هناك ترويج لاكذوبة أن الوزارة وافقت على الصفقة وهو كلام مغلوط ويحتاج للمكاشفة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37