أخبار عاجلة

أول تصريح لمحمد صلاح عن اجمالى ثروته المالية

علق محمد صلاح نجم مصر وليفربول لكرة القدم عن التقرير الأمريكى الذى رصد ثروته وأصبح حديث السوشيال ميديا فى تصريح خاص لموقع العب كورة .

محمد صلاح قال عن ثروته الآية القرانية الشهيرة :” وأما بنعمة ربك فحدث” ..وشدد الفيرارى على أنه يتمنى الخير للناس جميعا وطالب وسائل الإعلام بعدم الانغماس فى الامور الخاصة للنجوم .

وكشفت وسائل إعلام أمريكية عن ثروة نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، محمد صلاح، بعدما قضى 8 أعوام من مسيرته الكروية في الملاعب الأوروبية.
ويعد صلاح صاحب الـ 27 عامًا أهم لاعب محترف لدى مصر حاليًا بفضل المستويات الممتازة التي يُقدمها مع ناديه ليفربول خلال آخر موسمين.

استطاع الفرعون المصري خلال مسيرته تقديم الدعم للفرق التي لعب لها، حيث كانت البداية في عام 2012، عندما وقع صلاح على عقد مدته 4 سنوات مع فريق بازل السويسري، وظهر لأول مرة في نفس العام بدوري الأبطال، وتوج بلقب الدوري السويسري 2012/2013.
وفي عام 2014 ذهب صلاح إلى الدوري الإنجليزي وانتقل إلى صفوف تشلسي في تجربة غير ناجحة.

حيث انتقل بعدها إلى صفوف فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة، وفي 2015 انتقل مُعاراً إلى روما قبل أن ينتقل بشكل نهائي إلى ذئاب العاصمة الإيطالية في 2016.

تألق صلاح في ملعب الأولمبيكو لفت أنظار ليفربول الذي تفاوض مع النجم الدولي المصري ونجح في الحصول على خدماته عام 2017 مقابل 42 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين ويُقدم الفرعون المصري أفضل مستوى للاعب عربي في الدوريات الأوروبية.

 
وتبلغ قيمة ثروة محمد صلاح حسبما ذكر موقع alongtheboards ، نحو 70 مليون دولار، أي نحو 1085 مليون جنيها مصريا، بعد 8 سنوات من بداية رحلته الاحترافية خارج مصر.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37