أخبار عاجلة

الزمالك يعذب حمدى النقاز

يقوم الزمالك بجمع كل كبيرة وصغيرة تخص لاعبه السابق حمدى النقاز الذى صدر ضده حكم بالحبس لمدة ٤ شهور فى تونس ذلك للاستفادة منها فى تعذيبه فى القضية المتداولة بالمحكمة الدولية بين اللاعب والزمالك والصادر بشأنها حكم لمصلحة النقاز بمليون و٢٥٠ ألف دولار غرامة

ويهدف الزمالك للتأكيد على أن النقاز لاعب مشاكس، وشكل الاتحاد التونسي لجنة للدفاع عن النقاز، بعد اتهامه بالتعدي على موظف عمومي وصدورعقوبه ضده بالسجن.

وأشارت إذاعة موازييك التونسية إلى أن النقاز تعرض لعقوبة بالسجن لمدة أربعة أشهر مع النفاذ، بجانب توقيع عقوبة مالية قدرها 100 دينار.

وأعلن الاتحاد التونسي في بيان عبر موقعه الرسمي أنه قرر تكوين لجنة من أعضاء الاتحاد وكذلك الرابطة الوطنية ، من أجل النيابة عن لاعب الزمالك السابق والدفاع عنه.


وأضاف بيان الاتحاد التونسي أن لجنة الدفاع المشكلة ستتولى بالتنسيق مع محامي النقاز والقيام بالإجراءات القانونية الضرورية لدى فى مرحلة الاستئناف لطلب الإفراج عن اللاعب.

وشهدت الفترة الماضية أزمة بين الدولي التونسي وناديه السابق الزمالك على خلفية عدم حصوله على مستحقاته، الأمر الذي استدعى رحيل اللاعب وتقديمه شكوى ضد القلعة البيضاء في الاتحاد الدولي.

“فيفا” بدوره أصدر عقوبة ضد نادي الزمالك بغرامة مالية تقدر بمليون و250 ألف دولار، مع تهديد النادي الأبيض أنه مهدد بالحرمان من قيد صفقات جديدة إذا لم يتم دفع الغرامةولكن الزمالك قرر اللجوء إلى المحكمة الرياضية .

وانضم النقاز إلى صفوف الزمالك في يناير 2018 قادمًا من النجم الساحلي التونسي، قبل أن يرحل في نوفمبر الماضي وينتقل لنادي سودوفا بطل ليتوانيا.
 

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37