أخبار عاجلة

الفار والعار (٩) .. الجناينى بالبجامة والصورة” البابلك” تكشف المستور

بقلم : ياسر عبد العزيز

مازالت توابع حملة الفار والعار تلك الصفقة الغامضة تلقى بظلالها على اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجناينى وتزلزل الحياة داخل أروقة الجبلاية .

وكانت لجنة الجناينى قد أبرمت صفقة غامضة ومثيرة مع شركة ميديا برو حديثة العهد فى تقنية v.a.r فى مصر مقابل نحو ١٢٠ مليون جنيه مصرى رغم أن سجلها التجارى يؤكد أنها شركة معارض وافراح ورأس مالها ٢.٥ مليون جنيه مصرى .

وخرجت تصريحات متضاربة من مسئولى لجنة الجناينى حول الصفقة الغامضة وأشارت كل الشواهد إلى وجود مغالطات كثيرة فى الصفقة وهو ما أدى إلى قيام د.اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة باستدعاء كل أفراد اللجنة الخماسية وشكل لجنة التحقيق بعدما قرر تجميد الصفقة بشكل سرى .

ولفتت ملابس عمرو الجناينى خلال لقاء الوزير أنظار الجميع بالوزارة بعدما جاء ببنطلون” ترينج “وحذاء منزلى ما دفع أحد المتواجدين بالوزارة إلى القول بأن الجناينى قادم بملابس النوم كونها تميل إلى شكل البجامة .

وفسر المراقبون للأحداث الملابس بأنها تعكس حالة الغضب التى كان عليها الوزير من حجم المخالفات التى ظهرت فى صفقة الفار، ما دفع الوزير لإعطاء أوامره للجناينى بالحضور فورا لمقر الوزارة هو وكل افراد لجنته الخماسية لخطورة الموقف .

ومن الكواليس التى شهدتها التحقيقات الأولية للوزارة أن الصورة التى ظهر فيها الجناينى مع تامر يسرى مدير شركة ميديا برو تؤكد أن المزايدة التى أقيمت عليها صفقة الفار كانت عامة ” بابلك” وليست مزايدة محدودة كما صرح الجناينى ورفاقه.

فى صدر العقد مكتوب أنها مزايدة عامة وليست محدودة

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37