أخبار عاجلة

بالأسماء ..نجوم سوبر ستارز على طاولة الزمالك !!

بقلم : ياسر عبد العزيز


٨ نجوم سوبر ستارز هم أبرز المرشحين للانضمام للزمالك فى فترة الانتقالات القادمة ” الميركاتو الصيفى ” طبقا لمعلومات يتداولها مسئولو القلعة البيضاء فى غرفة صناعة القرار .

والنجوم الثمانية هم : وليد الكرتى ومحمد الناهيرى وأشرف دارى لاعبو الوداد المغربى واحمد فتحى لاعب الاهلى المنتقل الى بيراميدز وحسام عاشور الذى لم يحدد الاهلى مصيره حتى الآن، وصالح جمعة لاعب الاهلى الذى خرج من حسابات مدربه فايلر ، وعبد الله السعيد نجم بيراميدز وعمرو جمال لاعب الطلائع الذى ينتظر موقفه النهائى من الاهلى ناديه الاصلى .

اللاعبون الثمانية لا خلاف على أنهم نجوم سوبر ستارز وكل لاعب منهم له حدوتة مختلفة ، ولكنهم يتشابهون جميهم فى ارتباط أسمائهم بالزمالك فى دهاليز حرب الانتقالات، ويبقى الزمالك هو صاحب الاختيار فى التعاقد مع بعضهم أو صرف النظر عنهم .

وينتظر الزمالك التقرير النهائى والخامس من كارتيرون المدير الفنى للفريق بشأن الراحلين وحاجته من الصفقات الجديدة ، ويحدد التقرير المرتقب من كارتيرون بوصلة مفاوضات الزمالك بشأن هؤلاء النجوم أو غيرهم ممن لم تخرج أسماؤهم للنور حتى الآن.


ويمتلك الزمالك رفاهية المفاضلة والاختيار من بين القاعدة العريضة لأسماء النجوم السوبر ستارز رغم تقدم غالبيتهم فى العمر ، ولكن تبقى الخبرات وحالة الإصرار المسيطرة على السمات الشخصية لهؤلاء النجوم قادرة على صناعة الفارق إذا تم انضمام بعضهم الأبيض.

وسبق للمستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك الإعلان عن رصده ميزانية مفتوحة للفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق من أجل الدعم مشدداً على أن النادي يملك الأموال الكافية لعقد أى صفقة.

وشهدت الفترة الأخيرة اجتماعات مكثفة جمعت كارتيرون مع أمير مرتضى المشرف على الفريق للترتيب للمرحلة القادمة بما فيها حاجة الفريق من ٨الصفقات الجديدة والأسماء المعروضة علي النادى.

وينتظر المشرف على الكرة بقلعة الأبيض انتهاء كارتيرون من تقريره الفنى الذى يحدد الراحلين وأيضا اللاعبين الجدد ، ويميل الزمالك إلى إبرام صفقات إيجابية وفعالة فى حدود حاجة الفريق فقط خلال الميركاتو الصيفى .

وعلى جانب آخر يتقدم مرتضى منصور وبصحبته مسئولى ١١ فريقا فى الدورى بمذكرة رسمية اليوم إلى د.اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة للتأكيد على رغبتهم فى عدم جدوى استئناف الدورى فى ظل تفشى وباء الكورونا عالميا .. وقد وقع روؤساء الأندية على المذكرة .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37