لماذا فضل شوقى غريب استمرار رمضان صبحى بالأهلى؟

احمد العدوى

تحدث شوقي غريب المدير الفنى للمنتخب مصر الأولمبي ان قرار تأجيل اولمبياد طوكيو من العام الحالى 2020 إلى العام القادم 2021 يصب في مصلحه للاعبين نظرا لزياده الخبرات لافتا إلى أن ذلك سيزيد من قوة المنافسه بين جميع المنتخبات المتأهليه إلى الأولمبياد.

وأضاف غريب انه يفضل مشاركه جميع لاعبي المنتخب الأولمبي مع انديتهم مما سيعود على الإيجاب على المنتخب الأولمبي في اولمبياد طوكيو القادمه التى يامل ان يحقق الفريق المصرى مركز متقدم على غرار إنجازه مع منتخب الشباب في كأس العالم 2001 عندما فاز بالميداليه البرونزيه في مونديال الشباب بالارجنتين.

وأضاف غريب عن عوده للأعبى المنتخب الأولمبي أكرم توفيق واحمد ياسر ريان الي الأهلى بعد انتهاء فترة اعارتهم مع انديتهم أكد افضل عودتهم للاهلى في حاله واحده فقط وهى المشاركة حتى يكونوا في قمه الجهزيه الفنيه والبدنيه.

واختتم غريب تصريحاته حول رأيه في استمرار قائد المنتخب الأولمبي رمضان صبحى مع الأهلى أكد بالطبع رمضان مع الاهلى افضل لي بكثير من حيث مشاركته بشكل مستمر مع الاهلي مشيرا إلى أن الأمر متعلق برغبه ناديه الانجليزي هيدرسفيلد سوا بعودته مرة اخرى او استمراره مع الأهلى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *