أخبار عاجلة

المهدى سليمان يصرخ : حراسة مرمى الفراعنة محجوزة مقدما للأهلى والزمالك!!

احمد العدوى

كشف المهدى سليمان حارس مرمى منتخب مصر ونادى بيراميدز في تصريحات اعلاميه خلال استضافته فى برنامج ملعب اون مع الإعلامى سيف زاهر المذاع على قناه اون تايم سبورت الفضائيه ان حراسه مرمى منتخب مصر بشكل اساسي محسومه للحراس الأهلى والزمالك.

وأضاف سليمان كاشفا عن واقعه حدثت له في المنتخب عندما أكد له الكابتن احمد ناجى مدرب حراس مرمى المنتخب المصري السابق انه سوف يكون الحارس الأساسي للفراعنه خلال مرحله معينه نظرا لتألقه في ذلك التوقيت لكنه لم يفعل ذلك مؤكدا ان ذلك حدث امام شريف إكرامي واحمد الشناوى حراس منتخب مصر.

وأضاف سليمان لو حصلت على الفرصه مع المنتخب مثلما حدث في نادى بيراميدز سوف أكون حارس مصر الأول مؤكدا انه استطاع هذا الموسم ان يكون الحارس الأول في ناديه ومساعده فريقه في الوصول إلى الدور نصف النهائى من بطوله كأس الكونفدرالية الأفريقية.

واختتم سليمان تصريحاته بالتأكيد على أنه اول اللاعبين الذين حضروا إلى نادى بيراميدز من خلال اتصال هاتفي بأحد المسؤولين في النادى انتهى على توقيع العقود فى النادى نافيا ان يكون عقده السنوى فى النادى بقيمه 20 مليون جنيه سنويا كما تردد مضيفا ان يحصل على أربع ملايين جنيه في الموسم.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37