أخبار عاجلة

جيلبرتو يوجه رسالة إلى جمهور الاهلى

احمد العدوى

كشف النجم الانجولى جيلبرتو لاعب الاهلى السابق فى تصريحات اعلاميه عبر برنامج جمهور الثالثه مع الإعلامى ابراهيم فايق المذاع على قناه اون تايم سبورت الفضائيه انه يعشق جمهور الاهلي ويعتبر نفسه ابن النادى وذلك منذ قدومه إلى الفريق الأحمر وهو في عمر العشرين في عام 2002.

وأضاف جيلبرتو حققت 21 بطوله مع الأهلى كنا مسيطرين على أفريقيا وذلك بدعم من مجلس إدارة النادى الأهلى الى جانب عبقريه البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلى التاريخي الذى ساعدني كثيرا أثناء فترة اصابتى مع منتخب أنجولا فى مباراة وديه أمام منتخب تونس استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2006 التى أقيمت في القاهرة وتوج الفراعنه بلقبها للمرة الخامسه فى تاريخه.

وأضاف جيلبرتو ان جوزيه الى جانب مجلس إدارة الأهلى وقفوا بجانبي أثناء اصابتى مع المنتخب الانجولى مؤكدا سفرت إلى البرتغال بتوصيه من البرتغالى مانويل جوزيه وتم علاجي بنجاح وساعدت الأهلى بعد ذلك في حصد العديد من الالقاب المحليه والقاريه.

واختتم جيلبرتو تصريحاته بالاشاده بنجمى الاهلى الراحل محمد عبد الوهاب وسيد معوض مؤكدا علي انه تشرف بالمنافسه معاهم في مركز الظهير الأيسر فى القلعه الحمراء واصفا لحظه وفاه عبد الوهاب بالصدمه الكبيرة على جميع لأعبى الأهلى في ذلك الوقت.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37