أخبار عاجلة

حماده انور : شخصيه لاعبي الزمالك قهرت أحلام الترجي التونسي | فيديو

احمد العدوى

كشف حماده انور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي في تصريحات اعلاميه خلال استضافته فى برنامج جمهور الثالثه مع الإعلامى ابراهيم فايق المذاع على قناه اون تايم سبورت الفضائيه ان شخصيه لاعبي نادى الزمالك حسمت مواجهتى الترجي التونسي فى السوبر الأفريقي والدور ربع النهائي من بطوله دورى الابطال .

وأشار حمادة انور إلى أنه توقع عقب اعلان قرعه دورى الابطال الذى يفوز في المباراة الأولى سوف يحقق الانتصار في المباراة الثانيه وهذا ماحدث بالفعل.

وأضاف أنور ان الزمالك يملك لاعبين تظهر شخصيتهم في المباريات الكبيره مثل مباراتى الترجي التونسي أمثال طارق حامد ومحمود علاء وعبد الشافي وفرجانى ساسى وأشرف بن شرقي لافتا إلى أن دعم الجمهور المصرى فى الدوحه العاصمه القطريه قبل مباراة السوبر الأفريقي كان له تأثير إيجابي على اللاعبين في تحقيق البطولة.

وأضاف انور ان خبرة لاعبي الزمالك حسمت مواجهه السوبر المصرى في الإمارات أمام الأهلى رغم ضيق الوقت والسفر من قطر الي الإمارات في أقل من أسبوع تعكس قوة شخصيه لاعبى الفريق الأبيض.

الجدير بالذكر ان الزمالك توج في شهر فبراير الماضي ببطولتى السوبر الأفريقي والمصري على حساب كلا من الترجي التونسي والاهلي قبل أن يكرر فوزه على الفريق التونسي في الدور ربع النهائي من بطوله دورى أبطال أفريقيا.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37