أخبار عاجلة

شاهد عيان يؤكد توتر العلاقة بين شريف اكرامى واحمد ناجى

احمد العدوى

أكد المهدي سليمان حارس مرمى منتخب مصر ونادى بيراميدز في تصريحات اعلاميه خلال استضافته فى برنامج ملعب اون مع الإعلامى سيف زاهر المذاع على قناه اون تايم سبورت الفضائيه على وجود خلافات بين الكابتن احمد ناجى مدرب حراس مرمى الفراعنه السابق وشريف إكرامي حارس الأهلى والمنتخب المصرى.

وذلك تاكيدا على تصريحات الكابتن احمد ناجى على أن العلاقه بينه وبين الكابتن إكرامي الكبير كانت على غير مايرام وانتقل التوتر إلى نجله شريف سوا أثناء تدريبي للنادى الأهلى ومنتخب مصر.

وأضاف المهدى سليمان ان سبب توتر العلاقه بين الكابتن احمد ناجى وشريف إكرامي هو اعتماد الكابتن احمد ناجى في المنتخب على أحمد الشناوى بشكل اساسي في مرحله معينه.

واختم المهدى سليمان تصريحاته بالتأكيد على قوة العلاقه بين شريف إكرامي واحمد الشناوى مشيرا الي ان الثنائي من أفضل الحراس في مصر على المستوى الفنى داخل الملعب والأخلاقى خارج الملعب.

الجدير بالذكر ان شريف إكرامي بات قريب جدا من الانتقال إلى صفوف بيراميدز بدايه من الموسم المقبل ومنافسه كلا من أحمد الشناوى والمهدى سليمان حراس فريق بيراميدز وذلك بعد اعلان رحيله عن النادى الأهلى بنهايه الموسم الجارى.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37