أخبار عاجلة

شكوى تتهم لجنة الجناينى برصدها ٥٠ مليون جنيه لتغيير شعار الجبلاية !!

بقلم : ياسر عبد العزيز

شهدت كواليس اتحاد الكرة فى زمن اللجنة الخماسية الجبلاية برئاسة عمرو الجناينى طلب اللجنة تغيير شعار اتحاد الكرة المصرى مقابل ٥٠ مليون جنيه .

وقامت اللجنة الخماسية بتعيين الثنائى عمرو البرتقالى ويارا محمد فى إدارة التسويق ورصدت ميزانية قدرها ٥٠ مليون جنيه طبقا لمعلومات رصدتها شكوى رسمية إلى الجهة الإدارية تطالب بالتحقيق فى هذه الميزانية الضخمة .  

وأمام الشكوى التى تلقتها وجهت وزارة الشباب والرياضه خطابا رسميا الى وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكره تخطره برفض الوزاره مقترح اللجنه الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن تغيير شعار الاتحاد.

وأكد خطاب وزارة الشباب والرياضة أن تغيير الشعار ليس من مهام اللجنة الخماسية التي أوكل لها الاتحاد الدولي لكرة القدم مهمة تسيير الأعمال لحين انتخاب مجلس إدارة جديد بعد استقالة مجلس المهندس هاني أبوريده في أعقاب الخروج  من بطولة الأمم الأفريقية للكبار التي استضافتها مصر يونيو الماضي.

وكانت اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني ناقشت خلال الفترة الماضية فكرة تغيير شعار الاتحاد المصري ، وتلقت عدة عروض من شركات واستقرت على عرض بلغت قيمته ٥٠  مليون جنيه.

ويتضمن العرض عمل شعار لاتحاد الكرة وكذلك شعار لمسابقة الدوري الممتاز وشعار لكأس مصر وشعار لمباراة السوبر المحلي .

وأبدى البعض تحفظا علي الأرقام الخرافية  التي تم رصدها لتغيير الشعار خاصة في ظل تجميد النشاط الكروي، فضلا عن انها ليست من المهام الموكلة للجنة الخماسية حسب تكليف الاتحاد الدولي .

وتم إرسال التصور كاملا لوزارة الشباب والرياضه لاعتماده قبل توقيع العقد إلا ان الوزارة رفضت رفضا قاطعا وطالبت اللجنة بإغلاق الملف..وتحدث البعض عن المبالغة في تقدير قيمة الشعار الذي سيتم تصميمه مقابل هذه المبالغ الخرافية.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37