أخبار عاجلة

“ويكليكس الجبلاية ” يفضح سقطة لجنة الجناينى مع إسرائيل !!

بقلم : ياسر عبد العزيز

يا جناينى يا رايح كتر من الفضايح ، هذا هو العنوان المناسب لحالة التخبط التى بدت عليها اللجنة الخماسية للجبلاية برئاسة عمرو الجناينى ، و التى أصبحت تقدم للرأى العام ما كل طرفة عين وانتباهتها فضيحة جديدة .

وبعد كارثة صفقة الفار ” v.ar ” والعار ، التى كشفها موقع “العب كورة ” ، كشف المهندس احمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق ورئيس لجنة شئون اللاعبين الأشهر على مدار تاريخ اللعبة عن سقطة جديدة ، وقعت فيها اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجناينى .

السقطة الجديدة هذه المرة تتعلق بالوطن، مصرنا الحبيبة ،حيث كتب احمد مجاهد الملقب ب”ويكليكس الجبلاية ” لما يحمله من كواليس وأسرار وأرقام عن لعبة كرة القدم وتفاصيل عن أفراد المنظومة بالكامل على صفحته الشخصية عبر الفيس بوك عن سقطة لجنة الجناينى مع إسرائيل.

قال احمد مجاهد : اعتقد ان قرار المشاركة في بطولة البلاي ستيشن لم يكن مدروسا من قبل اللجنة الخماسية و أصبح قرار الاعتذار حتميا ، فالحمد لله لم نضطر من قبل عبر تاريخ الكرة المصرية ، ان نواجه اسرائيل في البطولات الكبرى الرسمية و لا يمكن ان يتم هذا بسبب نشاط ترفيهي !!

بوست المهندس احمد مجاهد عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك

وجاء بوست احمد مجاهد تعليقا على خبر نشره الموقع الرسمى لاتحاد الكرة المصرى عن مشاركة مصر مع إسرائيل وتركيا ورومانيا بدور المجموعات لبطولة فيفا للبلاى ستيشن.

صورة ضوئية لما نشرته صفحة اتحاد الكرة الرسمية فى زمن الجناينى

ويمتلك احمد مجاهد سيرة ذاتية طيبة فهو من مواليد الحامول بمحافظة كفر الشيخ و لد في 27 مارس عام 1972 و حصل علي بكالوريوس الهندسة قسم الكيمياء و ويعد ممن كرس كل حياتة لكرة القدم و تدرج في مشوارة مع كرة  القدم انطلاقا من الحامول الي الجبلاية كالتالي :- 

-عضو مجلس ادارة نادي الحامول ثم رئيسا للنادي في الفترة من 1995 حتي 2011 

  • عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن الفترة من 2012-2016 
  • عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن الفترة من 2016-2020
  • عضولجنة كاس الامم الافريقية 2019
  • رئيس لجنة شئون اللاعبين سابقا 

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37