أخبار عاجلة
باولو ديبالا

بالصور.. ديبالا يعلن تعافيه من كورونا

شهاب طارق

أعلن الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي تعافيه من فيروس كورونا الذي أصيب به، منهيا بذلك معاناة تعرض لها دامت 45 يوما بسبب إصابته بالمرض، خاصة وأن فريق السيدة العجوز أعلن أن نتائج الفحوصات الأخيرة التي أجراها ديبالا جاءت سلبية.

وأعلن ديبالا خبر شفائه لمحبيه من خلال صفحته على تويتر، قائلا: “العديد من الأشخاص تحدثوا في الأسابيع الماضية… ولكن يمكنني أخيرا أن أؤكد أنني شفيت، أشكركم مرة أخرى على دعمكم، تفكيري مع كل الأشخاص الذين مازالوا يعانون منه (فيروس كورونا)، إعتنوا بأنفسكم”.

ونشر ديبالا صورة له على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” وذراعيه ممدودتين وهو ينظر إلى السماء، وأرفقها بتعليق جاء فيه: “وجهي يقول كل شيء، لقد شفيت أخيرا من كوفيد-19”.

وأعلن يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي “الكالتشيو” في المواسم الثمانية الماضية في بيان أن مهاجم الفريق باولو ديبالا أصبح خاليا من فيروس كورونا الذي تسبب في توقف منافسات “الكالتشيو” منذ مارس الماضي.

وجاء في البيان الذي أصدره النادي: “أجرى باولو ديبالا، وفقا للبروتوكول، فحصا مزدوجا لإختبارات فيروس كورونا المستجد، وجاءت نتائجه سلبية، وبالتالي، فقد تعافى اللاعب ولن يخضع بعد الآن للعزل المنزلي”.

وكان ديبالا صاحب ال26 عاما، قد أعلن في 21 مارس المنصرم إصابته بوباء كورونا، لكنه أكد أنه بحالة جيدة.

وأعلن المهاجم الأرجنتيني بعد أسبوع من ذلك عن معاناته من أعراض قوية، مثل صعوبة التنفس وثقل الجسد وألم العضلات.

وخضع ديبالا خلال الأسابيع الماضية للعديد من الإختبارات للفيروس، وكانت النتيجة تأتي إيجابية دائما.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37