أخبار عاجلة
ريال مدريد

نجوم برشلونة وريال مدريد يخضعون لفحوص كورونا إستعدادا لإستئناف التدريبات

شهاب طارق

بدأ لاعبى قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد أمس، إجراء فحوص الكشف عن فيروس كورونا، في إطار إستعدادات الأندية في إسبانيا لإستئناف التدريبات الفردية.

وإلتقطت عدسات المصورين صباح أمس، صورا لليونيل ميسي نجم برشلونة والفرنسي أنطوان جريزمان من ضمن اللاعبين الذين وصلوا كل على متن سياراتهم، إلى مقر تدريبات الفريق الكتالوني.

بينما في العاصمة الإسبانية مدريد خضع كل من النجم الفرنسي كريم بنزيمة ولاعب الوسط البلجيكي إدين هازارد للفحوص في مقر تدريبات ريال مدريد في ضواحي العاصمة الإسبانية.

وخضع لاعبى أتلتيكو مدريد للفحوص أمس أيضا، ويتطلع لاعبى الأتلتيك في حال سمحت بذلك النتائج المتوقع صدورها بعد 48 ساعة.

وأعلنت رابطة الدوري الإسباني “الليجا” أول أمس أنها تنوي العودة إلى المنافسات في يونيو المقبل، بعد أن أعطت السلطات الإسبانية الضوء الأخضر لإستئناف التدريبات الفردية للبطولات الإحترافية الأسبوع الحالي بشكل تدريجي، تمهيدا لعودة المنافسات التي تم إيقافها منذ منتصف مارس الماضي بسبب إنتشار فيروس كورونا.

ويعد إجراء الفحوصات جزءا من البروتوكول الصحي الذي قام بوضعه الإتحاد الإسباني لكرة القدم والرابطة وإختصاصيون في مجال الطب لإستئناف التدريبات ولضمان سلامة جميع الأشخاص المشاركين.

وتعد إسبانيا من أكثر الدول الأوروبية تضررا من إنتشار كورونا الذي تسبب في وفاة ما يقرب من 26 ألف شخص، وتم الإعلان عن ذلك حتى الآن.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37