أخبار عاجلة
فريق نادي برشلونة للسيدات

برشلونة يفوز بلقب الدوري الإسباني للسيدات

شهاب طارق

فاز نادي برشلونة بلقب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم للسيدات بعدما وافقت اللجنة التنفيذية لإتحاد الكرة الإسباني على إلغاء جميع بطولات غير المحترفين بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقال الإتحاد الإسباني لكرة القدم في بيان أن لجنته التنفيذية صدقت على جميع القرارات التي إتخذتها اللجنة أول أمس مما يعني كذلك عدم هبوط أندية من دوري الأضواء للسيدات أو دوري الدرجتين الثانية والثالثة من كرة القدم للرجال.

وأضاف الإتحاد في بيانه أنه سوف يكون هناك صعود إلى دوري الدرجة الثانية للرجال ودوري الأضواء للسيدات من خلال مباريات فاصلة ستقام دون جمهور.

وتفوق برشلونة بتسع نقاط على أتلتيكو مدريد، حيث يحتل الأتلتيك المركز الثاني، قبل أن يتم إيقاف المنافسات الكروية بسبب إنتشار كورونا قبل تسع جولات على إنتهاء منافسات دوري كرة القدم للسيدات.

وسيشارك الروخيبلانكوس مع البارسا في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، فيما سينجو ناديي فالنسيا وإسبانيول من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وسيتأهل فريقان من دوري الدرجة الثانية إلى دوري الأضواء، مما يعني أن دوري الأضواء في الموسم المقبل سيضم 18 فريقا بدلا من 16 في الموسم الحالي.

وبينما تم إلغاء منافسات دوري المحترفين، من المقرر أن يتم إستئناف منافسات أرفع دوري درجتين في الدوري الإسباني للرجال في شهر يونيو المقبل، حيث إستأنفت بعض الأندية الإسبانية تدريباتها الفردية اليوم، وذلك لأول مرة منذ شهرين.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37