أخبار عاجلة

مرتضى منصور يرفع الغرامة الخيالية عن طارق حامد ويصدم رامز جلال

قرر المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك رفع الغرامة الموقعة على طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والتي كانت مقدرة بـ 500 ألف جنيه، بسبب ظهوره مع المجنون رامز جلال وذلك بعد أن لقنه علقة في الاستديو الخاص بالبرنامج وسط رجاله .

وأكد مرتضي منصور أن طارق حامد لقن المجنون رامز درسا في رجولة الزمالكاوية .

وحل لاعب نادي الزمالك، ومنتخب مصر طارق حامد، ضيفًا في الحلقة الخامسة عشر من برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي” عبر فضائية “أم بي سي مصر “تقديم الفنان رامز جلال.

وجاء ظهور طارق حامد دون رغبة مرتضى منصور الذى دخل فى معركة قضائية حامية الوطيس مع رامز جلال وحصل على حكم بإيقاف برنامجه .

وسخر رامز جلال من ملابس طارق حامد قائلا تحس انه لابس تقسيمة الملعب.. واصفا ان طارق حامد لاغني عنة في دائرة كرة القدم في القلعة البيضاء.

تابع رامز معلقا على رجولة طارق حامد قائلا يدافع عن عرينة بكل الطرق الشرعية وغير الشرعية مردفا ان حامد هو هولاكو الكرة المصرية وماشي بمبدأ قبضني علشان العب ودغدغ الملعب…ووصف رامز طارق حامد بانه بلطجي الكرة المصرية..

وتدور فكرة البرنامج على أساس استدراج الضحية للمشاركة في برنامج باسم “كرسي الحقيقة”، من تقديم أروى، قبل أن يظهر رامز جلال ويوقع الضيف في مقلبه، ويتم ربط الضيف في كرسي يتم توصيله بالكهرباء ويتعرض الضيف إلى تعذيب رامز جلال.

ويقوم رامز جلال، بتوجيه عدة أسئلة للضحية، قبل أن يحرك الكرسي الموصل بأداة تحكم ويرفعها في الهواء وفي كل الاتجاه وسط صراخ من الضحية.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37