أخبار عاجلة
مرتضى منصور

بالفيديو.. مرتضى منصور يلغي عقوبة لاعب الزمالك بعد قيام الأخير بإسقاط رامز جلال في بركة المياه

شهاب طارق

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اليوم إلغاء الغرامة التي تم توقيعها على طارق حامد لاعب الفريق بعد بث حلقة اللاعب في برنامج “رامز مجنون رسمي” المذاع على قناتي “إم بي سي” و”إم بي سي مصر”.

وجاء الإبلاغ عن إلغاء العقوبة من خلال صفحة المستشار مرتضى منصور الرسمية على فيسبوك، بعد إذاعة الحلقة التي “لقن فيها طارق حامد المجنون رامز درسا في رجولة الزمالكاوية”، وفقا لما قاله رئيس القلعة البيضاء.

وقام طارق حامد صاحب ال31 عاما خلال الحلقة بإسقاط رامز جلال ومساعده في بركة المياه عند نهاية الحلقة.

كان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد أعلن في وقت سابق توقيع عقوبة مالية على طارق حامد بقيمة نصف مليون جنيه بسبب مشاركته في برنامج رامز جلال الذي يعرض حاليا في شهر رمضان على قناتي إم بي سي وإم بي سي مصر.

وتدور فكرة برنامج رامز جلال في رمضان هذا العام على إستدراج الضيف للإشتراك في برنامج يحمل عنوان “الحقيقة” تقدمه الإعلامية أروى، قبل ظهور رامز جلال ويقوم الأخير بتوقيع الضيف في مقلبه، حيث يتم ربط الضيف في كرسي، ثم توصيله بالكهرباء، ويتعرض الضيف للتعذيب على يد رامز جلال.

وقوبل البرنامج، حيث يحظى بأعداد مشاهدة كبيرة، بالكثير من الإنتقادات، بالإضافة إلى أنه تم تقديم بلاغ ضد البرنامج بتهمة التحريض على العنف والبلطجة والتنمر.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37