أخبار عاجلة
صالح جمعة

صالح جمعة ينعش آمال ناصر ماهر في العوده للأهلى

أحمد العدوي

كشف الإعلامى يحيى حمزة عبر برنامجه 60 دقيقه المذاع على قناه اون تايم سبورت الفضائيه ان صالح جمعه صانع العاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى اصبحت مسأله رحيله عن الأهلى مسأله وقت ليس اكثر من ذلك في ظل اصرار المدير الفنى للفريق الأحمر السويسري رينه فاير على رحيل اللاعب بنهايه الموسم الجارى.

وأضاف حمزة ان رحيل صالح جمعة يقرب بشكل كبير من عوده ناصر ماهر لاعب الاهلى المعار إلى فريق سموحه السكندري لنهايه الموسم خاصه بعدما نال اشاده من فايلر الذى تابع اللاعب مع سموحه وأبدى رغبته فى عودته إلى الفريق بدايه من الموسم المقبل ليكون بديل لمحمد مجدى افشه صانع العاب الأهلى الأساسي في الفترة الأخيرة.

وأضاف حمزة انه من ضمن اسباب عوده ناصر ماهر هو غموض موقف لاعب الاهلى رمضان صبحى المعار من نادى هيدرسفيلد الإنجليزى لنهايه الموسم الجارى حول موقفه بالاستمرار مع الفريق او الرحيل لاستكمال مشواره الاحترافي فى أوروبا خاصه انه يجيد اللعب في نفس مركز ناصر ماهر صانع الألعاب.

يذكر ان الأهلى قد عرض قبل ذلك على نادى سموحه دخول ناصر ماهر ضمن صفقه تبادليه مع مهاجم النادى السكندري حسام حسن في ظل رغبه الأهلى فى التعاقد مع اللاعب المتألق مع سموحه في الفترة الأخيرة.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37