أخبار عاجلة
برايتون الإنجليزي

ظهور إصابة جديدة بكورونا في برايتون الإنجليزي

شهاب طارق

أعلن بول باربر الرئيس التنفيذي لنادي برايتون ألبيون الإنجليزي ظهور ثالث حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بين لاعبي الفريق.

وأصيب لاعبان من الفريق بالفيروس في الشهرين الماضيين، وربما ظهور ثالث حالة إصابة جديدة في صفوف الفريق يشكل تأثيرا سلبيا على خطط إستئناف بطولة الدوري الإنجليزي “البريميرليج” التي تم تعليقها منذ منتصف مارس الماضي بسبب مخاوف من إنتشار العدوى.

وقال باربر لشبكة “سكاي سبورتس” اليوم: “للأسف أصيب لاعب ثالث لدينا بكورونا أمس، ولذا فإنه رغم كل الإجراءات التي إتخذناها طوال الأسابيع القليلة الماضية حيث لم يشارك اللاعبون مطلقا في أي تدريبات تذكر جاءت نتيجة لاعب آخر إيجابية”.

وأضاف: “هناك قلق وأعتقد أنه أمر طبيعي أن تشعر جميع الأندية بمثل هذا القلق، نريد التأكد من أننا نفعل كل المطلوب منا لضمان تطبيق تلك الإرشادات وضمان سلامتنا وأمننا وإحتواء المخاطر بأقصى قدر ممكن”.

ويحتل برايتون المركز الخامس عشر في جدول ترتيب البريميرليج ولديه خمس مباريات متبقية على ملعبه ملعب فالمر، ويعد نادي برايتون من الأندية التي تعارض اللعب في ملاعب محايدة.

ومن المقرر أن تجتمع أندية الدوري الإنجليزي مرة أخرى غدا لبحث إمكانية إستئناف المباريات في شهر يونيو المقبل بعد موافقة الحكومة البريطانية على أن تقام 92 مباراة متبقية في ملاعب محايدة وخلف أبواب موصدة بدون أي حضور جماهيري.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37