أخبار عاجلة

غزل المحلة يفتح النار على اسامة نبية “لا يصلح لتدريب أى نادٍ أو منتخب”

شن حسام عزو، نائب رئيس غزل المحلة، هجوماً حاد ضد أسامة نبيه، نجم الزمالك والمدرب العام لمنتخب مصر الأسبق، قائلا :” اسامة نبية لا يصلح لتدريب أى نادٍ أو منتخب مصر بعد تصريحاتة المشينة” مشيرا الى أن هناك ثورة عارمة بين جماهير غزل المحلة ومجلس إدارة النادى ضد أسامة نبيه بعد تصريحاته المشينة .

وقال “عزو” خلال تصريحات إذاعة أون سبورت،: “لا أتفهم أن أسامة نبيه يبرر موقفه بأنه دعابة، دعابة إيه فى مباراة مهمة، يعنى أيه تحرم فريق يوصل للنهائي، كان ممكن نوصل ونلاعب بلدية المحلة فى المباراة النهائية ويكون كأس مصر وقتها محلاوي”.

وأوضح ” نائب غزل المحلة” ، “لا أتصور أن أسامة نبيه كان مدرباً لمنتخب مصر، كيف مدرب بهذه العقلية يكون قدوة للناشئين واللاعبين ويتحكم فى قرارات منتخب عريق مثل منتخب مصر، أسامة نبيه أهدر أهدافاً أيضاً فى مباراة غزل المحلة مع الزمالك فى الذهاب والتي انتهت بالتعادل السلبي”.

وأضاف” حسام عزو“، “سنتقدم بشكوى ضد أسامة نبيه لاتحاد الكرة ولو لم يتخذ الاتحاد قراراً حاسماً سنكمل خطوات أخرى فى هذا الشأن، لابد من اتخاذ قرار بأن أسامة نبيه لايدرب منتخبا أو ناديا آخر، كما لابد أن يرد المبالغ التى حصل عليها من غزل المحلة مصاحبة بالتعويض أيضاً”.

وتابع” نائب رئيس غزل المحلة“، “أسامة نبيه بيقول فى بيان اعتذاره إنه كان سبباً فى أحسن فترات غزل المحلة كروياً وعشان كدا بقوله لو متعرفش تاريخنا دور واسأل، غزل المحلة نادى عريق من قبلك وبعدك، كان لازم تبقى مخلص للنادى الذى تلعب له وهذا لم يحدث”.

واعتذر” أسامة نبيه” لجماهير ومجلس إدارة نادى غزل المحلة عن التصريحات التى أدلى بها مؤخرا لقناة اون تايم سبورت، والتى قال فيها إنه أثناء مشاركته فى مباراة الزمالك والمحلة فى قبل نهائى كأس مصر، تعمد إضاعة الفرص ولم يلعب من أجل الفوز نظرا لعشقه وانتمائه للزمالك.

وقال نبيه فى فيديو عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، “أقول لشعب المحلة كل سنة وأنتم طيبين وشهر رمضان كريم عليكم، أعتذر لكم عن تصريحاتى في قناة اون تايم سبورت، للأسف تصريحاتي كانت مجرد دعابة ولكنها قلبت بجد وتحولت لأزمة كبيرة دون قصد”.

وتابع: “لعبت للمحلة 4 شهور من أهم فترات حياتى وقدمنا نتائج مميزة وقدمت كل ما أملك دون تراخي، لأن أخلاقي وتربيتى لا تسمح بالتهاون أو الخيانة، ونجحنا فى أن نصبح رابع الدورى ونصل لقبل النهائي الكأس، وأتمنى قبول اعتذارى”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37