أخبار عاجلة
نادي دينامو دريسدن الألماني

كارثة ألمانية… إصابتان جديدتان بكورونا في نادي دينامو دريسدن

شهاب طارق

أعلن نادي دينامو دريسدن الألماني الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية في ألمانيا أنه وضع كافة أفراد الفريق والجهاز الفني قيد الحجر الصحي، بعد أن تم إكتشاف إصابتين جديدتين في الفريق بفيروس كورونا.

وقال النادي أنه يجب على جميع لاعبيه وموظفيه الخضوع لفترة من العزل لمدة 14 يوما، بعدما تم الإعلان عن حالتين إيجابيتين جديدتين بالفيروس، تتعلقان بلاعبان من الفريق لم يتم الكشف عن إسمهما، وأكد النادي الألماني أن اللاعبان لا يعانيان من أعراض.

وأشار دينامو إلى أنه لا يستطيع خوض مباراته الأولى بعد إستئناف النشاط الكروي والمقرر لها بعد 8 أيام.

وأصبح دينامو دريسدن أول نادي ألماني في دوري الدرجتين الأولى والثانية الألماني لن يكون بإمكانه إستئناف المنافسات الكروية المقرر لها الأسبوع القادم.

وكان دينامو دريسدن الذي يحتل المركز الأخير في دوري الدرجة الثانية سيواجه فريق هانوفر الإثنين المقبل في إطار الجولة ال26 من البطولة.

وتعد ألمانيا واحدة من الدول الأوروبية التي نجحت في مواجهة إنتشار فيروس كورونا، وهي الأولى من بين خمس دوريات كبرى في قارة أوروبا أعلنت إستئناف المنافسات الكروية بها دون جمهور بدءا من 16 مايو الجاري.

وتوقفت منافسات الكرة في دوري الدرجتين الأولى والثانية في منتصف مارس المنصرم، بسبب تفشي وباء كورونا، وتأمل بطولة الدوري الألماني “البوندسليجا” في تمهيد الطريق لبطولات أخرى من أجل إستئناف منافساتها.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37