أخبار عاجلة

خزينة الاهلي تنتعش بـ 350 الف دولار من الكاف بعد تدخل أبو ريدة

إنتعشت خزينة النادي الاهلي اليوم الاثنين بتسلم الادارى المالية بالقلعة الحمراء مبلغ ٣٥٠ ألف دولار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف تحت حساب حصة الأهلي في بطولة دوري الأبطال الإفريقي بعد تأهله إلي الدور قبل النهائي رفقة نادي الزمالك الشقيق والذي حصل علي نفس المبلغ بجانب نادي بيراميدز الذي تأهل أيضا إلي قبل نهائي الكونفدرالية.

وصرفت الأندية المصرية الثلاث حصتها بعد تدخل المهندس هاني ابوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي والذي أخذ علي عاتقه مساعدة الأندية المصرية في ظل الظروف المالية الصعبة التي تعاني منها في ظل تعليق النشاط الرياضي بعد تفشي فيروس كورونا الذي يجتاح دول العالم.

ووجه النادي الأهلي و مسئولو الأندية الثلاث الشكر للمهندس ابوريدة الذي كان له تحرك مهم في استلام الأندية لمستحقاتها المالية من كاف.


يذكر ان مجلس إدارة النادي الأهلي يعقد اجتماعا الخميس القادم لبحث العديد من الافكار الغير تقليدية التي من شأنها الحفاظ علي الأستقرار المالي الذي ينعم به النادي في ولاية المجلس الحالي والذي دفعه لإعلان عدم الاقتراب من رواتب العاملين والموظفين رغم الظروف المالية الصعبة التي خلفتها جائحة كورونا

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37