أخبار عاجلة

الاهلي يعترض علي وضع شرط جزائي في عقد طاهر محمد طاهر

إعترض مسئولو النادي الأهلي على وضع الشركة المسئولة عن تسويق اللاعب طاهر محمد طاهر مهاجم نادي المقاولون العرب، علي وضع شرط جزائي في عقد اللاعب يسمح برحيله لأي نادي أوربي في أوي وقت حال تلقيه عرض جيد.

وأكد مسئولو الأهلي لشركة التسويق الخاصة للاعب طاهر محمد طاهر أن الإدارة الحمراء ترفض وضع أي شروط جزائية في عقود اللاعبين رافضين استثناء اللاعب في هذا الملف، مشددين أنه في حالة تلقي اللاعب عرضاً خارجياً سيتم بحثه وفقاً لاحتياجات الفريق، ولن يتم الوقوف أمام مصلحة اللاعب حال عدم وجود تعارض مع مصلحة النادي.

ويتمسك طاهر محمد طاهر بتكرار تجربة الاحتراف الخارجي في الوقت الذي يري اللاعب أن الأهلي هو بوابته لأكبر الأندية الأوربية خاصة وأنه لم يتلقى عروضاً جيدة منذ عودته للمقاولون العرب خاصة وأن الأخير لم يشارك في البطولات الافريقية مؤخراً.

ومنح السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي الضوء الأخضر لإدارة النادي باتمام التعاقد مع “جناح” المقاولون بعدما شاهد له أكثر من مباراة خلال الفترة الماضية ووجد فيه شخصية لاعب قوي وصاحب مهارات فنية عالية يحتاج إليها الفريق.

وبناءً على طلب فايلر جدد الأهلي مفاوضاته مع المقاولون لإتمام الصفقة ويعلم مسئولو النادى الاهلي أن الأمر لن يكون سهلاً في ظل مطالب المقاولون المالية وهو ما سيتم حسمه في غضون الأيام المقبلة للبدء في إيجاد بديل حال فشل مفاوضات ضم طاهر محمد طاهر الذى يراه فايلر من أفضل لاعبي “الأجنحة” في الدوري المصري خارج القلعة الحمراء

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37