أخبار عاجلة

خالد مرتجى يكشف موقف رمضان صبحى وإستمرارة بالأهلى

احمد العدوى

كشف المهدس خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الاهلى عن موقف رمضان صبحى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاحمر والمعار حتى نهايه الموسم من فريق هيدرسفليد الانجليزي من الاستمرار فى القلعة الجمراء .

اضاف ” خالد مرتجي” خلال تصريحاتة على قناه اون تايم سبورت ان الكابتن محمود الخطيب طلب ان تكون مده استعارة رمضان لمده عامين وليس عام من النادى الانجليزي مع اضافه بند في العقد يسمح بشراء اللاعب ولكن النادى الإنجليزى رفض نظرا لانه مدته تعاقده مع اللاعب موسمين فقط.

وأوضح ” خالد مرتجى” ان الخطيب طلب منى ذلك أثناء المفاوضات مع نادى هيدرسفليد الانجليزي الذى اتميت الاتفاق معه على استعارة رمضان صبحى للأهلي في يناير عام 2019 لمده عام قبل أن تمد الإعارة سته أشهر وذلك يصحبه نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحى.

وأشار” خالد مرتجى ” الى :” التأكيد وجود رمضان مهم للغايه مع الاهلى لافتا إلى أن رمضان واحد من أبناء النادى الذين يعرفون قيمه قميص النادى الاهلى جيدا وأصبح يتمنى لعائله اهلاويه كبيرة وهى الكابتن إكرامي حارس مرمى الاهلى السابق ونجله شريف حارس الاهلى الذى أعلن رحيله عن الاهلي بنهايه الموسم الجارى.

واختتم ” خالد مرتجى” تصريحاتة قائلا :” مدرب الأهلي السويسري ربنه فايلر يريد استمرار رمضان صبحى مع الفريق لكن هذا أمر فنى لايخص مجلس الإدارة نافيا ان يكون كلف من قبل لجنه التخطيط بشراء عقد رمضان صبحى بشكل نهائي من نادى هيدرسفليد الانجليزي”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37