أخبار عاجلة

عماد فاروق نجم الاهلى يتغزل فى قلعة الزمالك

احمد العدوى

كشف عماد فاروق نجم النادى الاهلى ومنتخب مصر السابق لكرة الطائرة ان النادي الزمالك قلعه رياضيه من المكونات الاساسيه فى الرياضه المصريه وذلك بسبب تهنئة القلعه البيضاء له عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر في العام الماضي عقب فوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ببطوله الكونفدرالية الأفريقية.

وأضاف “ فاروق” ، خلال تصريحاتة على قناة ، أون تي في أن نادي الزمالك تخرج منه العديد من العظماء في جميع الألعاب الرياضيه لافتا انه استفاد كثيرا من نجوم الزمالك في كرة الطائرة الذين تدرب تحت قيادتهم على غرار الكابتن احمد معتز والكابتن نور ذكى والكابتن عزمي مجاهد.

وتابع : ” عماد فاروق” كلنا نلعب في النهايه باسم مصر والامر يختلف بالنسبه للاعبى الاهلى ، أو الزمالك عندما نتجمع في معسكر المنتخب المصري للعب باسم المنتخب مؤكدا انه تجمعه علاقه جيده مع جماهير الزمالك منذ كان لاعب في فربق الطائرة بالنادي الاهلى.

واختتم ” عماد فاروق” تصريحاته انه رغم حبه الشديد للنادى الاهلى الا انه عندما يلعب الزمالك او اي نادى مصرى اخر باسم مصر بالتأكيد يقوم بتشجيعه لانه في النهايه اذا حدث انتصار يضاف إلى مصر قبل الاهلى او الزمالك.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37