أخبار عاجلة
حازم إمام

حازم إمام: الاحتراف الخارجي ظلم نجوم كثيرين داخل مصر أبرزهم زيدان وهاني رمزى

أحمد العدوي

كشف حازم إمام نجم نادى الزمالك ومنتخب مصر السابق ان عدم لعب العديد من اللاعبين المحترفين في الخارج للاهلى او الزمالك قلل من شعبيتهم في مصر وذلك خلال استصافته في برنامج لعبه وحكايه مع الاعلامي سيف زاهر المذاع عبر قناه اون تايم سبورت الفضائيه وأكد حازم ان أبرز هولاء اللاعبين هم هاني رمزي ومحمد زيدان نجوم الفراعنه السابقين.

وأضاف حازم ان هانى رمزى قيمه كبيرة جدا فى أوروبا وبالتحديد في الدوري الألماني إلى جانب تاريخه الطويل مع المنتخب حيث لعب في كأس العالم 1990 بابطاليا إلى جانب تحقيقه مع المنتخب كاس الأمم الأفريقية بوركينا فاسو عام 1998 رغم كل ذلك عدم لعبه للنادي الاهلى ناديه السايق فترة طويله قلل من شعبيته في مصر.

وأضاف حازم إمام كذلك الحال ينطبق على زيدان واحد من أبرز المهاجمين في تاريخ الفراعنه وحقق يطولتى امم أفريقيا مع المنتخب في عامى 2006 – 2008 إلى جانب تالقه الكبير فى الدورى الألماني الان عدم لعبه للاهلى او الزمالك قلل من جماهيرته داخل مصر.

واختتم حازم إمام تصريحاته مؤكدا كنت محظوظ للغايه عند عودتي من الاحتراف عام 2000 بتواجدى في وسط جيل مميز في الزمالك حققنا العديد من البطولات للقلعه البيضاء في فترة من أفضل الفترات في تاريخ الزمالك.

يذكر ان حازم إمام قضى فترة احتراف في الدوري الإيطالي والهولندى بين عامى 1996 وحتى عام 2000 حتى عاد مرة أخرى للنادي الزمالك.

محمد زيدان
هاني رمزي

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37