أخبار عاجلة
برشلونة

صدام بين برشلونة وجمهوره قبل إستئناف الليجا

شهاب طارق

أفادت تقارير إسبانية أمس أن نادي برشلونة يرفض رد أموال تذاكر هذا الموسم للمشتركين وأعضاء النادي بعد تعليق منافسات الدوري الإسباني بسبب إنتشار فيروس كورونا، وعدم المطالبة برد ثمن تذاكر حضور المباريات المتبقية.

وقالت صحيفة “آرا” أن برشلونة لن يقوم بإعادة الأموال للمشتركين، يأتي ذلك على الرغم من أن المباريات المتبقية من الموسم سيتم إقامتها خلف أبواب مغلقة دون حضور جماهيري، ذلك في حال إتخاذ قرارا نهائيا بإستئناف منافسات الليجا.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة يقوم بدراسة بعض الحلول مع المشتركين في الوقت الحالي، أبرزها التخلي عن جزء من المال الذي قاموا بدفعه من أجل الحصول على تذاكر المباريات.

ويمتلك برشلونة نحو 85 ألف مشترك، يقومون بدفع ما بين 150 و1250 يورو مقابل كل إشتراك سنوي.

وبعد أن تم تعليق منافسات الدوريات بسبب تفشي كورونا، واجهت الأندية معضلة تمثلت في تذاكر المباريات التي تم بيعها للجمهور، حيث وافقت بعض الأندية على رد قيمة التذاكر للجماهير، أو أن تحضر بها في الموسم المقبل، ورفضت بعض الأندية الأخرى رد قيمة التذاكر على رأسها برشلونة.

وكانت الحكومة الإسبانية سمحت مؤخرا للأندية بالعودة إلى التدريبات بالتعاون مع رابطة الدوري الإسباني “الليجا” تمهيدا لإستئناف منافسات الدوري خلال الأيام القادمة، بعد أن تم تعليق منافسات البطولة منذ منتصف مارس المنصرم بسبب إنتشار وباء كورونا.

وإستقرت رابطة الليجا على عودة المباريات مرة أخرى في الثاني عشر من يونيو المقبل، خلف أبواب موصدة من أجل إستكمال الموسم الحالي.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37