أخبار عاجلة
سيدة الأعمال أماندا ستافلي والشيخ منصور بن زايد آل نهيان

نجم ليفربول السابق: سيدة أعمال ساعدت الشيخ منصور في شراء المان سيتي

شهاب طارق

تحدث الإسكتلندي غرايم سونيس نجم ليفربول الإنجليزي السابق عن كواليس لقائه بسيدة أعمال تدعى أماندا ستافيلي ومساعدتها للشيخ الإماراتي منصور بن زايد آل نهيان على شراء نادي مانشستر سيتي في عام 2008.

وقال سونيس في تصريحات أدلى بها لشبكة “سكاي سبورتس”: “عند الخروج من مطعم في مدينة دبي إقتربت منا إمرأة، قدمت نفسها على أنها أماندا، وقالت إنها من محبي ليفربول، وأضافت خلال حديثنا: أنا مسؤولة عن إستحواذ عائلة أبوظبي على ملكية المان سيتي، وإستفسرت: قبل خمس دقائق، قلت أنك تشجعين ليفربول، لماذا لم تحضريهم لليفربول؟، فقالت: حاولت لفترة طويلة، ولكن كان من الصعب للغاية التعامل مع توم هيكس وغيليت جونيو لدرجة أن الشيوخ غادروا ببساطة”.

وتعمل سيدة الأعمال أماندا ستافيلي حاليا على صفقة بيع نادي نيوكاسل الإنجليزي لصندوق الإستثمار السيادي السعودي الذي يرأسه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، التي تقدر بنحو 300 مليون جنيه إسترليني.

وتعود ملكية نادي ليفربول لرجلي الأعمال الأمريكيان توم هيكس وغيليت جونيو في الفترة ما بين عامي “2007-2010″، وهي تعتبر من أسوأ الفترات في تاريخ ليفربول الحديث.

وحقق مانشستر يونايتد لقب بطولة الدوري الإنجليزي “البريميرليج” 4 مرات منذ إنتقال ملكيته للشيخ الإماراتي منصور بن زايد آل نهيان ومنذ عام 2008.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37