أخبار عاجلة
لاعب فريق ستيوا بوخارست الروماني

مهاجم فرنسي مرشح للانتقال إلى الاهلي

احمد العدوى

كشفت الاعلاميه شيما صابر ان المهاجم الفرنسي هلم جلنار لاعب فريق ستيوا بوخارست الروماني مرشح للانتقال إلى النادى الاهلى في فترة الانتقالات الصيفيه المقبله وذلك من قبل أحد وكلاء اللاعبين الذى عرض اللاعب على لجنه التخطيط بالنادى الاهلى.

وأضافت الاعلاميه شيما صابر خلال تصريحاتها علي قناه اون تايم سبورت ان السويسري رينه فايلر مدرب القلعه الحمراء يرغب في التعاقد مع مهاجم سوبر خاصه بعد رفضه استمرار كلا من المهاجم المغربي وليد ازارو المعار الي فريق الاتفاق السعودى الي نهايه الموسم الجارى إلى جانب المهاجم الانجولى جيرالدو دا كوستا مهاجم الفريق الاحمر الذى لم يظهر بشكل جيد مع المارد الأحمر منذ قدوم اليه من فريق اول اغسطس الانجولى في يناير 2019.

وأضافت شيما ان المهاجم الفرنسي هلم جلنار لاعب فريق استيوا بوخارست الروماني رفض تخفيض عقده مع الفريق الروماني الذى ينتهى بنهايه الموسم الجارى في ظل الازمه الماليه التى يعاني منها جميع الانديه بسب توقف النشاط الرياضي أثر تفشى فيروس كورونا الوبائي.

بذكر ان المهاجم الفرنسي هلم جلنار كان قريب من الانتقال إلى الاهلي فى فترة الانتقالات الشتويه الماضيه بملبلغ 800 الف دولار لكن رغبه اللاعب في الاستمرار في ناديه الروماني حالت دون إتمام انتقاله إلى القلعه الحمراء.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37