أخبار عاجلة

الدرندلى : ميزانية الاهلى ٢ مليار جنيه والكرة تصرف ٣٠٠ مليون | فيديو

احمد العدوى

كشف خالد الدرندلى امين صندوق الاهلى ان ميزانيه النادى الاهلى الماليه تقدر بمبلغ 2 مليار و60 مليون جنيه وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج ملعب اون مع الاعلامي سيف زاهر المذاع عبر قناه اون تايم سبورت الفضائيه مؤكدا تسلمنا النادى في موقف مالي جيد من مجلس الإدارة السابق برئاسه المهندس محمود طاهر.

وأضاف الدرندلى ان الميزانية تبلغ 2 مليار جنيه لكن هذا ليس معناه ان يوجد في حسابات الاهلى البنكيه او خزينه النادى هذا الرقم مشيرا إلى أن الفضل يعود في ذلك الي الطفرات الإنشائية التى حدثت فى النادى عبر مجالس الادارات التى توالت على النادى.

وذلك بداية من الفريق مرتجى مرورا بصالح سليم وحسن حمدى ومحمود طاهر حتى المجلس الحالى الذى يسير على نفس المنهج المعماري للمجالس السابقه للنادى.

وتابع الدرندلى تصريحاته ان مصروفات فريق كرة القدم بالنادى الاهلى تقدر ب300 مليون جنيه سنويا الي جانب 192 مليون جنيه لجميع الألعاب الرياضيه داخل النادى الاهلى.

وأضاف الدرندلى انه اذا استمر فريق كرة القدم بالنادى في تحقيق البطولات كلما زادت قيمه عقود الرعايه والبث الفضائي ويعود ذلك بالافاده على النشاط الرياضي بشكل عام داخل النادى

حيث تساهم كرة القدم في الصرف علي باقي الألعاب الي جانب اقامه مشروعات جديده داخل النادى سواء على المستوى الاجتماعى او المستوى الرياضي.

واختتم الدرندلى تصريحاته بالتأكيد على ان موقف الاهلى ماليا صلب فى ظل ازمه توقف النشاط الرياضي بسبب كورونا لافتا تعلمنا جيدا من ازمه حادثه بورسعيد عام 2012 تأثير كورونا اقل بكثير منها

مشيرا إلى أن رواتب الموظفين والعمال داخل الاهلى فى امان الي جانب صرف مكافأه عيد الفطر المبارك خلال الأسبوع الحالى.

خالد الدرندلى فى حوار من القلب

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37