أخبار عاجلة

حسين بن عياده يكشف حقيقه مفاوضات الاهلى والزمالك

احمد العدوى

كشف الدولى الجزائري حسين بن عياده ظهير ايمن فريق شباب قسنطينه الجزائري ان الرؤيه لم تتضح حتى الآن بشأن عوده الدوري الجزائرى في ظل توقف النشاط الرياضي بسبب كورونا.

وذلك خلال مداخله هاتفيه مع برنامج جمهور الثالثه مع الاعلامي ابراهيم فايق المذاع على قناه اون تايم سبورت الفضائيه حيث اشاد بدور الحكومه الجزائريه فى التعامل مع ازمه فيروس كورونا.

وأضاف حسين بن عياده حول مفاوضات الاهلى والزمالك للتعاقد معه انه حدثت محادثات شفاهيه فقط مع وكيل اعماله مؤكدا ان المفاوضات لم تكن بشكل رسمي وذلك قبل ازمه فيروس كورونا التى عطلت الحياه الرياضيه فى جميع أنحاء العالم.

وتابع حسين بن عباده تصريحاته انه شرف له ان يتواجد داخل صفوف احد اكبر انديه القارة الأفريقية سوا الاهلى او الزمالك مؤكدا انه سيحسم قراره عقب انتهاء ازمه فيروس كورونا.

يذكر ان حسين بن عياده ينتهى عقده مع فريق شباب قسنطينه الجزائرى بنهايه الموسم الجارى ويحق له التوقيع لأى نادى منذ شهر يناير الماضى نظرا لدخوله الفترة الحرة.

الجدير بالذكر ان الاهلي والزمالك يبحثان عن تدعيم مركز الظهير الأيمن في الموسم المقبل وذلك عقب رحيل احمد فتحى عن الاول إلى بيراميدز عن ورحيل التونسي حمدى النقاز عن الثاني في شهر يناير الماضى.

حسين بن عبادة يكشف حقيقة مفاوضات الاهلى والزمالك

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37