أخبار عاجلة

وجدي كشريدة ظهير أيمن النجم الساحلي معروض على الزمالك

علم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة من داخل نادي الزمالك أن أحد وكلاء اللاعبين التونسيين قام بعرض وجدى كشريدة، الظهير الأيمن لنادي النجم الساحلى التونسي، على إدارة الكرة بالقلعة البيضاء للانتقال اليه فى الميركاتو الصيفي .

وطرح أحد الوكلاء اسم اللاعب بقوة على إدارة الكرة بنادى الزمالك من أجل ضمه لتعزيز الجبهة اليمنى فى الموسم المقبل بالاتفاق مع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق.

و فى حال رغبة الفرنسى باتريس كارتيرون فى ضم ظهير النجم الساحلى ستتحرك إدارة الكرة بنادى الزمالك من أجل الحصول على توقيع اللاعب، إلكترونيًا، خلال المرحلة المقبلة وسيتم حسم المسألة من جانب المدرب الفرنسى بعدما قررت إدارة الزمالك ترك كافة الأمور التى تخص الصفقات إلى رؤية المدير الفنى بالتشاور مع إدارة الكرة فى كافة الأمور التى تخص الفريق ثم يتم اعتمادها من جانب المجلس الأبيض.

وكشفت تقارير صحفية تونسية، خلال الأيام الماضية،أن هناك رغبة من نادى ميتز الفرنسى لضم وجدي كشريدة، والذى ينتهى تعاقده مع النجم الساحلى بنهاية الموسم الحالى ويحق للاعب التوقيع لأى فريق مجانًا.

و تم ترشيح عدد من اللاعبين خلال الفترة الماضية من الدورى المصرى وتنتظر الإدارة البيضاء رؤية كارتيرون حول تلك المسألة لحسم المرشح النهائى لتدعيم تلك الجبهة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37